نيسان صاني 2015 سيارة عملية لك وللعائلة

نيسان صاني 2015

Nissan Sunny 2015

تقوم نيسان بتصنيع فئات كثيرة من السيارات لتلبي رغبات جميع الناس. وكل مركبات هذه العلامة التجارية، متينة جداً وهذه صفة مهمة للسلامة العامة.

ias

والسيارات العملية اليوم، يحبذها الكثير من الناس، لأنها أولاً سهلة الاستخدام، ثانياً مناسبة للعائلة وثالثاً مثالية للقيادة الفردية.

من هنا قامت نيسان بتقديم سيارتها الصاني التي حصدت شهرة كبيرة خولتها أن تكون من أبرز السيارات العملية اليابانية في العالم. ومن الأمور المهمة التي ساعدت صاني في أن تحقق لقب أفضل سيارة عملية يابانية، حجمها الداخلي المناسب للعائلات وللقيادة الفردية واستهلاكها المثالي للوقود بفضل محركها.

والصاني 2015 سيارة جميلة لكنها لا تجذب الكثير من الناس خصوصاً الذين يحبون السيارات الرياضية أو سيارات السيدان الفخمة. وبمجرد النظر إليها، ستعرف بأن الصاني عملية ومفيدة لجميع الأوقات.

وهذه النيسان تدخل في فئة Sub-Compact Sedan وتتنافس مع كل من هيونداي أكسنت، كيا ريو وتويوتا ياريس سيدان.

السيارة من الجانب لا تبرز الكثير من الخطوط إلا أنه بإمكانك أن ترى أجزاء من المصابيح عند الأطراف. ومن الناحية الخلفية، الصاني شكلها جميل لكن من دون تواجد لأي أمور مميزة.

من الناحية الداخلية، السيارة جد عملية خصوصاً من ناحية الراحة التي توفرها المقاعد. التابلوه والمقود شكلهما حديث وعصري مع ألوان جميلة تصدر من الأضواء.

زودت نيسان السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.5 ليتر، يولد قوة 99 حصان مع عزم دوران يصل إلى 134 نيوتن ميتر. أما السعر فيتراوح بين 42000 و57000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية