عطور الماجد... مجد وابتكار!

افضل عطور الماجد

عطور الماجد هي العطور المتوفرة في الرياض، في المملكة العربية السعودية. تعمل الشركة في مجال منتجات الجمال ومستحضرات التجميل والهدايا ضمن أنشطة تجارية مميزة.

ias

تاريخ الشركة قديم، فهي لديها الخبرة الكافية لتصل الى أعلى المراكز، ولتحقق كل الأهداف في نطاق عملها الواسع وفي تأمين أجمل العطور التي لمعت وطنيا، إقليميا ودوليا. فكانت منذ بداياتها تستورد العود الطبيعي من كافة أنحاء العالم وتبيعه، فتطور عملها درجتا درجة، وها هي اليوم تتوسع أكثر من أي وقت مضى بفعل الخبرة والابتكار على مر السنين.

تهدف شركة الماجد للعطور الى انتاج أروع وأرقى العطور الشرقية والغربية، لتكون الأولى في تلبية مطالب كل الرجال من دون تفضيلات أو حتى استثناءات، بأعلى درجات من الجودة والفعالية المطلقة.

إن هذه الشركة التي تقع في المنطقة الصناعية في الرياض، هي من أهم الشركات التي تعمل في قطاع العطور، تتمتع بطاقم انتاجي يزيد عن العشرات، فيما تقدم ألوف من المنتجات يوميا. ويعمل فيها عدد من الخبراء والمتخصصين في تركيب العطور التقليدية القديمة وحتى الجديدة العصر، هذه الكوادر كلها متخصصة لتزيد من تألق وإبداع هذه الشركة التي قدمت من كل قلبها أفضل المنتجات بقوة وثقة وإرادة.

عطور الماجد من العطور المعروفة المتألقة في المجتمع السعودي والإقليمي، وهي اليوم تعد من أفضل الشركات التي ابتدأت بمسيرة ضيقة وعملت بجدية كي توسع نطاقها عالميا، وها قد نجحت فعلا في تحقيق الأهداف المطلوبة بلا صعوبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية