نيسان تدعم بطولة دبي للشركات وتدخل في المنافسة

سيارة نيسان ألتيما الجديدة

سيارة نيسان ألتيما الجديدة

تقام بطولة دبي الرياضيّة للشركات من 12 لغاية 14 مارس، ويشارك فيها حوالي 3000 موظّف من أكثر من 50 شركة عالميّة في مختلف الفئات التي تضم رياضاتٍ عديدة مثل الكريكت، كرة القدم، كرة الطائرة، لعبة شدّ الحبل وغيرها.

ias

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة نيسان – الرائدة في عالم صناعة السيّارات – عن تقديمها الدعم الكامل والرعاية لبطولة دبي الرياضيّة للشركات بنسختها العاشرة، التي تقام تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، وتسعى نيسان للإرتقاء ببطولة هذا العام وإنجاحها أكثر من السنوات الماضية، بمشاركة حوالي 40 موظّفاً من الشركة للتنافس مع الشركات الأُخرى في الفئات المتنوّعة.

وتعرض نيسان في هذه البطولة سيّارة ألتيما العائليّة المتوسطة الحجم، والمفضّلة لدى موظّفي الشركات كونها من أكثر سيّارات السيدان تحمّلاً، والتي تحقّق نجاحاً باهراً ونسب مبيعات خياليّة في دول التعاون الخليجي.

وعبّر مونال زيدان رئيس قسم التسويق الإقليمي عن سعادته في مشاركة نيسان بتطوير معنى القدرة على التحمّل وتنمية روح التعاون بين أعضاء الفرق، وهي الأهداف الأساسيّة من هذه البطولة التي تنظّمها شركة هاي فايف.

تقام معظم تحدّيات هذه البطولة في الجامعة الأمريكيّةAUD ، أمّا بالنسبة لسباق التنّين فسيقام في بحيرة مدينة دبي للإنترنت، ومباريات الغولف في نادي الإمارات للغولف، سباق الكارتين في حلبة دبي أوتودروم ومباريات الكريكت في مدرسة ويلينغتون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية