ممثل كويتي يتعرض لموقف محرج بسبب "سيلفي" مع النساء في الرياض

الممثل والنساء

الممثل والنساء

تعتبر حياة كثير من الفنانين الشخصية أحيانا ليست ملك لهم ولكن ملكاً لجماهيرهم ومحبيهم الذين يلاحقونهم في كل زاوية لالتقاط الصور التذكارية معهم والمزح والضحك معهم لكن لانطبق هذه العادات داخل المجتمع السعودي خصوصاً اذا كانت الشخصية المشهورة ليست سعودية.

الأعراف والتقاليد لا تسمح بمثل هذه التصرفات حتى في الأماكن العامة وهذا ما سبب حرج كبير لممثل كويتي داخل التفوا حوله المعجبات والمعجبين داخل إحدى المولات في السعودية.

ias

حيث قام رجال الهيئة وبسرعة كبيرة من إيقاف الممثل الكويتي بعد توقفه مع الفتيات والاختلاط يهن والتصوير معهم وسط استعراض وإعجاب من بعضهم مما سبب مخالفة للذوق العام وتجمع المتسوقين والمتسوقات وطلب إخراج الممثل من المول ، ولم تمض ساعات حتى انتشر مقطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فية احد رجال الهيئة وهو يقتاد الممثل لخارج المول .

وبين عدد ممن شاركوا المقطع انهم مؤيدون لما فعل رجل الهيئة، بينما استنكر بعضهم الأسلوب الذي اقتاد به عضو الهيئة الممثل، وقالوا إنه كان من الأفضل له أن يُطالب الممثل بالخروج دون الإمساك به بهذا الشكل المهين.

الجدير بالذكر أن أن الهيئة أحالت الممثل صاحب الواقعة إلى مركز شرطة العليا، لحين استكمال إجراءات خروجه.

https://www.youtube.com/watch?v=Mrmp8_PZrR8

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية