بالفيديو| وزير سعودي يعود طفلا.. يلعب الكيرم والفرفيرة أمام الجميع!

وزير التعليم يلعب الكيرم مع الطلاب

ممّا لا شكّ فيه ان ارض المملكة العربية السعودية هي أرض المعرفة والعلم خاصّة ان الجهود المبذولة لتعليم الأجيال الصاعدة هي كبيرة جدّاً.

يحرص وزراء المملكة ان يشاركوا في الفعاليات التي تخصّ وزاراتهم والتي تجعلهم أقرب من المواطنين. فهم لا يكتفون فقط بالتواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والردّ على استفهاماتهم إنّما يسعون قدر الإمكان للمشاركة في الاحتفالات التي يقيمونها.

ias

وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، سجّل حضوراً مميّزاً ولافتاً له في فعاليات "شتانا ترفيه" و"الحي يحييك" من تنظيم أندية الحي في نادي الحي في مدرسة هشام بن حكيم في حي الجزيرة في العاصمة السعودية.

هذا البرنامج ضمّ الكثير من الأنشطة التي هدفت الى تقوية ذاكرة الأبناء وتحفيزهم أكثر على التمسّك بالتراث الثقافي السعودي والاجتماعي  وتعزيز القيم الاجتماعية والوطنية خاصّة ان إجازة منتصف العام اقتربت جدّاً ويمكن للطلّاب الاستفادة منها بطريقة ثقافية ومفيدة لتطوير مهاراتهم بما يحقّق رؤية 2030.

لكن اللافت كان خلال هذا المهرجان، حضور الوزير العيسى الذي لم يتأخّر او حتى يتردّد في مشاركة الأطفال الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل لعبة الكيرم او حتى لعبة الفرفيرة، فيما كانت الابتسامة والفرحة تغمر وجهه.

الفيديو الذي ظهر فيه وزير التعليم منسجماً مع طلّاب انتشر بين روّاد الانترنت وقد لاقى الكثير من التأييد والتشجيع منهم خاصّة انه قلّما نرى هكذا شخصيات مهمّة تقوم بهذه التصرّفات البسيطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية