تحديث في "واتساب" يحل المشاكل الموجودة في التطبيق!

تحديث واتساب يحمل الحلول لمشاكل التطبيق

تحديث واتساب يحمل الحلول لمشاكل التطبيق

لطالما سمعنا إنتقادات مستخدمي واتساب نتيجة المشاكل التي تظهر في التطبيق، وقد وصلت هذه الإنتقادات للشركة بغية مطالبتها بالعمل على حلول لهذه المشاكل.

بعد الإنتقادات الكثيرة التي قدّمها المستخدمون، قامت شركة "واتساب" بإبتكارات حديثة لحل هذه المشاكل، ومنها عدم وصول الرسائل وتأخّرها لثوانٍ قبل أن تصل للمرسل إليه.

ias

بالإضافة إلى هذه المشكلة يعاني متلقو الرسالة من عدم ظهورها فعندما يدخل لقراءتها عليه أن ينتظر فترة قبل أن تظهر الرسالة فجأة.

عملت الشركة على حل هذه المشاكل من خلال إطلاق تحديث جديداً للتطبيق على متجر App store كون هذه المشاكل ليست موجودة سوى في نظام iOS أي أجهزة آبل فقط.

وقد أضافت الشركة أيضاً ميّزات عديدة في هذا التحديث يناسب مستخدمي نظام iOS 9 بحيث أنهم أصبحوا قادرين على إستخدام ميزة الرد بالرسالة الفوريّة مباشرة من التنبيه بوصول الرسالة.

أمّا مستخدمو iOS 9.1 فأصبح بإمكانهم الرد مباشرةً عند تلقي الرسالة من خلال شاشة الهاتف عبر الضغط على الشاشة وسحبها للأسفل.

من المتوقّع أن تعيد هذه الميّزات الحماس لمستخدمي واتساب بالإستمرار في إستخدام هذا التطبيق خاصّةً بعد ان عبّر بعضهم بأنه سئم مشاكل من مشاكل التطبيق التي ظهرت في الفترة الأخيرة فهل سيكون هذا الحل مرضياً؟

إقرأ أيضاً أهم الحلول لمشاكل تطبيق واتساب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية