الأناقة والقوة صفتان تلازمان نيسان باترول 2016

خصائص نيسان باترول 2016

ليس مخفياً على الإطلاق أن سيارات نيسان باترول في جميع أجيالها قد أحبها الناس كثيراً لاسيما في منطقة الخليج العربي.

ias

واليوم وصلنا إلى الجيل السادس من هذه السيارة التي تدخل في فئة Premium Large SUV والتي تتنافس بقوة مع كل من تويوتا لاند كروزر، شيفروليه تاهو وفورد أكسبيديشن.

لم تكتفِ نيسان بتجميل الباترول 2016، إنما أرادت من خلال خطوطها الجديدة أن تكون رقماً صعباً على الساحة العالمية.

عندما تنظر إلى الواجهة، ستلاحظ بأن الباترول 2016 سيارة SUV فخمة من خلال الشبك الكبير المزين بالكروم اللماع. المصابيح المزودة بها السيارة جميلة جداً وهي متناسقة مع فتحة التهوئة.

أما جانب السيارة، فهو رمز للرشاقة والقوة خصوصاً مع الإطارات الكبيرة التي لا تسمح لنظرك بالابتعاد عنها. من الخلف، قد تقول بأن المركبة خطوطها بسيطة، إلا أن هذه البساطة هي التي أضافت على الباترول 2016 عنصر الأناقة والجمال.

وبالانتقال إلى الداخل، أرادت نيسان أن يكون عنصر الفخامة واضحاً، فقد زودت السيارة بالمقاعد الجلدية وبالألواح الخشبية على الأبواب والتابلوه. أما إذا كنت تتساءل عن الشاشة، فهي موجودة في الوسط وتتميز بخاصة اللمس.

وتوفرت للسيارة هذه، نسخ متنوعة وقد تراوح سعرها ما بين 170000 و355000 ألف ريال سعودي. اما بالنسبة للمحرك فقد زودت نيسان الباترول 2016 بمحركين من ثماني اسطوانات بسعة 5.6 ليتر، الأول يولد قوة 320 حصان مع عزم دوران يصل إلى 521 نيوتن ميتر أما الثاني فيولد قوة 400 حصان مع عزم دوران يصل إلى 560 نيوتن ميتر.

عندما تقوم شركة ما بتصنيع جيل سادس من سيارتها، عليك أن تعلم أن هذه المركبة تتميز بجمهور كبير جداً في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية