أب يتحرش بإبنته داخل مطعم شهير في الرياض

هيئة الامر بالمعروف توقف جريمتي تحرش في الرياض

هيئة الامر بالمعروف توقف جريمتي تحرش في الرياض

عادةً ما يكون الأهل قدوة لأولادهم، فيعملون ويكدّون لتربيتهم وتأمين متطلّباتهم ليتمتّعوا بإستقرار نفسي، لكن بعض الآباء والأمهات لا يملكون حس المسؤوليّة لا بل يرتكبون جرائم بحق أولادهم نتيجة إضطراباتهم النفسيّة وسلوكيّاتهم الغرائزيّة.

تمكّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من ضبط جرائم عديدة في الرياض وحماية أطفال من سلوكيّات أهلهم الإجراميّة وقد حقّقت الهيئة إنجازين جديدين على هذا الصعيد.

ias

بحسب صحيفة "المناطق" المحلية، ضبطت الهيئة أبا بالغا من العمر 42 سنة يتحرّش بإبنته التي لا يتخطّى عمرها الـ19 سنة في واحدٍ من مطاعم البرجر الشهيرة والعالميّة الموجودة في الرياض.

واعترف الأب أنّه استغل إبنته جنسيّاً ومارس معها هذه الجريمة من قبل.

بعد أن اعترف بذلك قامت الهيئة بإرسال الملف للشرطة لاستكمال التحقيق معه ومعرفة كافّة تفاصيل القضيّة والتأكّد ما إذا وقعت فتيات أُخرى ضحيّة بين يدين هذا المجرم.

أمّا الجريمة الثانية التي استطاعت الهيئة الكشف عنها فهي تعدّ من قبل وافد يمني على طالبات جامعات، فهذا المجرم إستغل سيّارة كفيله ونشر بأنّه يعمل كسائق لتوصيل الفتيات إلى الجامعات.

ولكن بعد أن أعجب بواحدة من طالبات الجامعة وتقرّب منها، قرّر أن يقوم بعلاقة عاطفيّة معها، لكنّه اعتدى عليها. بعد التحقيق في الموضوع استطاعت الهيئة إيقافه وأحالت الملف للجهة مختصة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية