"نيسان" مستمرة بحصد الجوائز في الشرق الأوسط

"نيسان باترول".. أفضل SUV في الشرق الأوسط

تابعت شركة "نيسان" للسيارات حصد الجوائز، واضافت جائزتين تقديريتين جديدتين الى لائحة جوائزها الكثيرة، بعد أن قررت مجلتا "أوتومان" و"إيفو" تقديم جائزتيهما لسيارة العام الرياضية المتعددة الإستعمال لـ"نيسان باترول".

ias

وكان "نيسان باترول" قد حصل على 24 جائزة تقديرية، بعد الجوائز التي حصدتها "نيسان ألتيما"، من أبرز وسائل الإعلام المتخصصة بشؤون السيارات في منطقة الشرق الأوسط ، ابرزها من مجلة "BBC توب جير" الشرق الأوسط، مجلة "سبور أوتو"، مجلة "سعودي أوتو"، وبرنامج "موتور شو".

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ "نيسان الشرق الأوسط" أنّ قطاع السيارات "نخبوي عنوانه المنافسة العارمة، لكن نيسان باترول لا يزال يتصدر هذا القطاع، ونحن فخورون جداً بقدرة هذه السيارة على الفوز بلقبي سيارة العام الرياضية المتعددة الإستعمال".

وفيما تُعتبر مجلة "إيفو" واحدة من أبرز مجلات السيارات المتخصصة في دولة الإمارات العربية، كما تتصدر مجلة "أوتومان" المطبوعات المتخصصة بعالم السيارات في سلطنة عمان. أما جوائزهما المخصصة لسيارات العام، فهي من أكثر الجوائز التي تحظى بالإحترام والتقدير في منطقة الشرق الأوسط.

وأردف شرفان بقوله أن فريق عمل نيسان الشرق الأوسط سعيد بهاتين الجائزتين، "ولكن الهدف الأسمى يبقى بالنسبة لنا متمثلاً بالعمل على زيادة إكتفاء المستهلك، خصوصاً أن نيسان باترول واحدة من السيارات القليلة المحبوبة التي تنفرد بمستويات عالية جداً من إخلاص المستهلك".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية