كويتية تعتذر بعد طلب غريب: أريد إنجاب طفل من سائق أجرة في لندن!

سلوى المطيري (فيسيوك)

سلوى المطيري (فيسيوك)

أثارت إمرأة كويتية الجدل بطلبها الغريب من دوق كامبريدج الأمير ويليام أن يبحث لها عن سائق "تاكسي" من عائلة خورشيد كي تتزوجه وتنجب منه أطفال.

"أحبيت خورشيد.. إذا أنجنت طفلا منه يا بختي.. هذه أمنيتي"، بهذه الكلمات طلبت إمرأة كويتية تدعى سلوى المطيري البحث فورا عن سائق سيارة أجرة أعجبها كثيرا عندما كانت مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن.

ias

في الفيديو الذي نشر على حساب "the hope" على موقع "يوتيوب"، كانت المطيري تبدي اقتناعا أن هذا السائق مسلم لأنها علمت من إسم عائلته "خورشيد". لم يشأ أن يرد لها جوابا حاسما حول ديانته ونفى أن يكون مسلما أو حتى عربيا.

لكن وقبل أن تلتقي صديقتها إلى حيث كانت ذاهبة، أصرت عليه أنه فهم اللغة التي تتكلم بها.

عليه، توجهت لخورشيد مباشرة إذا كان يسمعها "أتمنى أن أنجب منك ولدا وإذا رأيت الولد أمام عيني أعطيك 100 دينارا كويتيا (حوالى 330 دولارا) شهريا طوال عمري".

https://www.youtube.com/watch?v=FZglcxBYB1Q

كما طلبت من الأمير ويليام الذي "يعزّني" أن يساعدها في البحث عن سائق سيارة الأجرة، متعهدة بتوثيق هذا العقد عند محامي.

قوبل هذا الشريط بانتقادات كبيرة من المشاهدين حين توجه لها أحدهم بالقول "هبله ولاتمتين لا اخلاق العربيات بصله على ايش بدو ياخذك".

"معتز العجمي" أساء لها بالقول "روحي انصرفي انسانة مقرفة واللي بتعملي عيب ما عندك حيا استحوا الزلام يعملوا عمايلك قال شو اول شي بدها تجوز واحد ما يلمسها".

https://www.youtube.com/watch?v=cJ1sjd7s8qo

> الإعتذار

هذا ليس الفيديو الأول الذي تنشره المطيري بل لديها حسابات على عدد من مواقع التواصل الإجتماعي. في إحدى الأشرطة المنشورة تطلب الإنجاب بـ"التلقيح الإصطناعي: لا يلمسني ولا ألمسه" وذلك لأنه "لا تحب هذه الحاجات" كما تقول.

بعد الهجوم الكبير عليها، إعتذرت المطيري عبر فيديو على الموقع نفسه، قائلة أن ما طلبته من خوشيد "غبي" معلنة في شريط آخر توقفها عن تصوير الفيديوهات لأنها تتمنى أن تعمل لدى "الملكة إليزابيت".

أما على صفحتها على "فيسبوك" لم تشر وكأنها نادمة على ما فعلت إذ كتبت لمن ينتقدها "انتقد باخلاق لا تكلمني وكانما تتحدث مع مراهقه او طفله لا تعرف ماذا تقول انا ناشطه ولي حقوق مثل الحقوق التي تمتلكها اختك وامك فأن لم تحترم حقوقي فذهب وجرد امك واختك من الحقوق التي تسلبني اياها".

اشاهد البعض من الناس ممن ينتقدوني وانا لا الومهم لان هذه حريتهم الشخصيه ولو لا اختلاف الرأي لما اختلفت الانفس ولكن ابغى …

Posted by ‎صفحة سلوى المطيري الرسميه‎ on Tuesday, November 10, 2015

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية