كيفن دورانت خارج أوكلاهوما سيتي حتى نهاية الموسم

لاعب أوكلاهوما سيتي كيفين دورانت

لاعب أوكلاهوما سيتي كيفين دورانت

سيفتقد أوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي يصارع من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، لخدمات نجمه كيفن دورانت حتى نهاية الموسم.

ias

وسيخضع أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي إلى عملية جراحية جديدة في قدمه اليمنى بحسب ما أعلن فريقه، الذي أكد ضرورة إجراء العملية من أجل ضمان سلامة اللاعب على الأمد الطويل.

ولم يتعافَ دورانت بالشكل المطلوب من الإصابة التي أبعدته عن وصيف بطل المنطقة الغربية للموسم الماضي منذ 19 فبراير الماضي، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية الشهر الماضي لتخفيف الضغط من جراء البرغي الذي زرع في قدمه خلال العملية الجراحية التي خضع لها في أكتوبر الماضي لمعالجة كسر.

وخضع دورانت للعملية الأولى من أجل معالجة كسر في إصبع قدمه وعاد إلى الملاعب في الثاني من ديسمبر الماضي لكنه لم يتمكن من المشاركة سوى في 27 مباراة سجل خلالها ما معدله 4ر25 نقطة مع 6ر6 متابعات و1ر4 تمريرة حاسمة.

ولم يحجز أوكلاهوما سيتي حتى الآن مقعده في البلاي اوف ويحتل حاليا المركز الثامن الاخير المؤهل الى الادوار الاقصائية في المنطقة الغربية بعدما حقق 41 فوزاً مقابل 31 هزيمة، وذلك امام فينيكس ضنز (38 فوزا مقابل 34 هزيمة) ونيو اورليانز بيليكنز (37 فوزاً مقابل 34 هزيمة).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية