رنج روفر SVAutobiography 2016 الأكثر فخامة

سيارة رنج روفر الجديدة.

أعلنت شركة لاندروفر عن سيارتها رنج روفر أس في اوتوبيوغرافي "SVAutobiography" لعام 2016، في معرض نيويورك 2015، لتحل مكان "Autobiography Black" أعلى إصدارات هذا الصنف، بينما تعتبر SVAutobiography الأكثر فخامة بين إصدارات رنج روفر.

ias

هذه السيارة تعتبر الأقوى بين إصدارات رنج روفر مع محرك V8 بقوة 542 حصان، بشاحن فائق معدل خصيصاً من أجل SVAutobiography، وهو نفس المحرك في رنج روفر Sport SVR.

من ضمن مزايا السيارة الرئيسية أيضاً، الحلة الخارجية الجديدة من لونين تجمع بين الأسود سانتوريني في الجزء العلوي مع 9 ألوان أخرى مختلفة، يمكن الاختيار بينها للجزء السفلي من السيارة.

يظهر أيضاً حروف رنج روفر على غطاء المحرك، وشعار SVAutobiography موجود على الباب الخلفي للسيارة، وشبكة تهوئة أمامية مميزة باللون الجرافيتي أطلس بلمسات كرومية، فيما تتميز داخليتها بجلود فاخرة وتطعيمات فريدة من نوعها بالألومنيوم المصقول وتطعيمات خشبية نبيلة.

فيما سيحصل ركاب المقعد الخلفي على مقاعد فاخرة ومقصورة مثيرة وطاولات قابلة للطي وفرش أرضية خاص من الموهير.

ستتوفر هذه السيارة بصورة قياسية بقاعدة عجلات طويلة، فيما سيبدأ بيعها في صيف عام 2015 بجانب باقي تشكيلة رنج روفر 2016 المطوّرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية