ديربي مانشستر في مدينة زايد الرياضية ابو ظبي

ديربي مانشستر في مدينة زايد الرياضية ابو ظبي

ديربي مانشستر في مدينة زايد الرياضية ابو ظبي

تستعد مدينة زايد الرياضيّة لاستقبال عشاق فريق مانشستر سيتي في الإمارات لمتابعة النقل الحي لمبارات الموسم بين قطبي مدينة مانشستر والمتنافسين الأبرز في الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. هذا النشاط العائلي مجانيّ وهو منظّم من قبل نادي "سماء السيتي" حيث ستوزّع جوائز لعشاق النادي منها قمصان نجوم فريق مانشستر سيتي العالميين كالمهاجم سيرجيو أغويرو وسمير نصري ويايا توري وغيرهم.

ias

تفتح الأبواب أمام مشجّعي الفريقين في مدينة زايد الرياضية لاستقبالهم عند الساعة 6:30 مساءً يوم الأحد 12 أبريل 2015، أمّا المباراة فتبدأ الساعة 7:00 مساءً.

والجدير ذكره أن المنافسة في هذه المباراة ستكون مشتعلة كون الفائز من بين الفريقين سيحظى بفرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا للسنة المقبلة. كما أنّ الفوز سيحسم المركز الرابع لصالح أحدهما، خاصةً أن مانشستر يونايتد متقدّم بنقطةٍ واحدة على غريمه التاريخي في سلّم الترتيب للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 31 مباراة في الدوري.

فهل سيستطيع فريق مانشستر سيتي أن ينتزع الفوز من منافسه في ديربي الدوري الإنجليزي، أو أنها ستكون المباراة الرابعة التي سيخسرها بعد أن انكسر في ثلاثة من المباريات الخمسة الأخيرة ابرزها امام كريستال سيتي الأُسبوع الماضي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية