مورينيو لأرسنال: إحلموا باللقب

مورينيو

مورينيو

لم يمر التعادل السلبي بين ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزيالأحد على خير، إذ شهد تصريحا ناريا من مدرب الأخير جوزيه مورينيو فسّر فيه "الملل" على طريقته الخاصة.

بهذا التعادل أهدر أرسنال فرصة منع تشيلسي من الاقتراب خطوة جديدة من اللقبن وأصبحت مهمته أكثر صعوبة أمام مع ضيفه المتصدر في مباراة جرت على استاد الإمارات بلندن الأحد.

ias

وبات برصيد تشيلسي 77 نقطة ليصبح على أعتاب إحراز اللقب لأول مرة منذ 2010 إذا فاز على ليستر سيتي في الجولة المقبلة. لكن هتافات جماهير الأرسنال التي انتقدت الفريق قائلة "تشيلسي ممل، ممل" لم تمر مرور الكرام عند الـ"سبيشل ون".

وقال مورينيو "أعتقد أن الملل هو الانتظار 10 سنوات دون الحصول على اللقب، أعتقد أن الانتظار والانتظار والانتظار للحصول على اللقب لمدة 10 سنوات مملاً للغاية".

كما تابع سخريته قائلا "ربما الجماهير لم تقصدنا بصيحات الاستهجان. لم يتقبلوا إخراج مهاجم وهم يلعبون على أرضهم، ربما كانوا يريدون مشاهدة جيرو وويلباك معًا".

> الإنتظار والإنتظار والإنتظار… ممل للغاية

مشيدا بفريقه قال "الفريق الممل هو ثاني أكثر الفرق إحرازًا للأهداف في الدوري الإنجليزي ولديه أفضل فارق أهداف".

أما عن المباراة فرأى المدرب أن "أداء القائد جون تيري مدهش، لهذا هو الرجل المميز بالنسبة لي".

وأشار مورينيو إلى أن لاعبه البرازيلي أوسكار ذهب للمستشفى بين الشوطين، وينتظر سماع أخبار جيدة عن حالته، كما أشاد بمستوى سيسك فابريجاس مؤكدًا أنه لاعب صلب كحال باقي اللاعبين في المواجهة.

لم يكتف هذا المدرب بإثارة الجدل حول المباراة فقط. فقبيل فوز لاعبه البلجيكي إيدن هازارد بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا لهذا العام، بالغ مورينيو في تقدير سعره.

وقال "هازارد ثمنه 100 مليون إسترليني لكل قدم يلعب بها أي 200 مليون إسترليني إضافة إلى كريستيانو رونالدو أو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في ريال مدريد، لأن هازارد لاعب شاب".

يذكر أن هازارد تفوق على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.وبتتويجه، أصبح ثاني لاعب في تاريخ تشيلسي يحصل على الجائزة المرموقة، بعد قائد الفريق جون تيري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية