هذا هو أفضل معطر لداخل السيارة

افضل معطر للسيارة

لو لم تكن العطور محبوبة ومرغوبة من الجميع لما استمرت حتى يومنا. هذا ولم يكن مستغرباً على الإطلاق أن تظهر بعض الاختراعات التي جعلت داخل السيارة يتمتع بروائح منعشة وعطرة في الليل وفي النهار.

ias

وتكثر أنواع العطور التي تستخدم في السيارات إلا أن جميعها تعطي النتائج التي تبحث عنها. وتعتبر العطور التي تربط في المرآة الوسطية في السيارة من أشهر هذه الاختراعات كما أنها تنشر الرائحة بشكل رائع لأنها توضع في الأعلى.

وتظهر أيضاً عطور على شكل اسفنجة خشنة توضع في علبة مصنوعة من الألومينيوم الصلب. هذا النوع من العطور يستخدمه الأشخاص الذين ينزعجون من الأمور التي تربط في المرآة خصوصاً أثناء السير.

ويوجد أيضاً نوع من العطور الذي يُشبك في مخارج فتحة الهواء في داخل السيارة والذي يعطر الجو في كل مرة تقوم بتشغل المكيف.

ومن الضروري أن تعلم بأنك تستطيع أن تستخدم القوارير البخاخة لتعطير الأجواء داخل المركبة، إلا أن هذه الأخيرة لا تعطيك النتيجة التي تبحث عنها لأنك مضطر إلى الضغط عليها كل فترة من الوقت.

أما العطور الأفضل التي يمكن أن تستخدم داخل السيارة، فهي تلك الطبيعية، لأنها أولاً لا تضر بصحة الإنسان لاسيما وأن البعض من العطور الكيميائية يؤثر بشكل سلبي على الرئتين. ومن أبرز هذه العطور، الزيوت الطبيعية التي تستخرج من الورد أو من الشجر والتي توضع على قطعة من القطن في داخل كوب صغير في أسفل السيارة، كما أنه بإمكانك أيضاً أن تستعمل الشاي الأخضر المتواجد في السوبرماركت فهو مفيد ومنعش ورائحة رائعة ولا يضر أبداً بصحتك.

إقرأ أيضاً: كيف تتخلص من مشكلة رائحة البنزين في السيارة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية