كيف تختار العطر حسب المناسبة؟

طرق اختيار العطر حسب المناسبة

تنطبق على اختيار العطر المناسب، بعض القواعد التي لا تفرض نفسها، إنما الدور لك لتفرضها من خلال معرفة اختيار العطر حسب عمرك، أو حسب المناسبة… أي في العمل، أو في الاجتماعات أو خلال مقابلة. عليك أن تدرك كيفية الاستفادة من هذه الملاحظات الصغيرة والدقيقة التي تساعدك لتتميز أكثر من غيرك. اليك هذه الطرق لمعرفة انتقاء العطر المناسب في الوقت المناسب!

ias

في العمل

إن العمل بين عدد من الناس، يوجب عليك الترتيب وإتقان المظهر من خلال الملابس والأحذية والعطر الرائع المتميز برائحة الحمضيات والبرغموت، فهي من المكونات الدقيقة والخفيفة التي لا تزعج من حولك، إنما تقربهم منك حتى الانجذاب اليك! مثل عطر أكوا دي بارما الرائع.

بعد العمل

ربما لا تحب الرائحة نفسها التي وضعتها خلال العمل، لذلك عندما تذهب الى البيت للاستحمام، وقبل المغادرة برفقة الأصدقاء، اختار العطر الذي تطغى عليه رائحة العنبر والأخشاب وهي التي تعزز جمالك وثقتك بنفسك مثل عطر جيفنشي جنتلمان أو حتى أكوا دي بارما.

للمقابلة

إذا كنت تتوجه الى مقابلة مهنية جديدة، عليك أن تعلم أن العطر هو الذي يترجم شخصيتك أمام الشخص المقابل. لذلك اعمل حسب هذه النصائح واختار عطر فريد كعطر Cedrat Enivrant من أتوليه كولونيا لتبقى رائحة نجيل الهند والنعناع فواحة حتى بعد الانتهاء من المقابلة.

في حفل زفاف

إنها المناسبة التي توجب عليك التألق والعناية بالمظهر لأنك ذاهب الى مناسبة فرح مميزة سواء عرس صديق أو قريب، فالترتيب يساعدك على إثبات الذات خاصة من خلال معرفة انتقاء العطر الذي يتناسب مع هذه المناسبة، مثل عطر عود وود من توم فورد المعروف برائحة العود الطبيعي والأخشاب المنعشة.

موعد مسائي

إذا كنت مثلا تريد مواعدة شخص ما بهدف تطوير العلاقة أكثر، إنه الوقت المناسب لتختار عطر مولتون براون الذي يحتفظ برائحة المسك والتبغ والجريب فروت. فسوف ينسجم معك الشخص الآخر الذي انجذب اليك من خلال الدفء الموجود في هذا العطر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية