نيسان GT-R تفحّط بألف حصان

سيّارة نيسان GT-R العدلة الجديدة

سيّارة نيسان GT-R العدلة الجديدة

هل تحب السيّارات المجهزة للتفحيط؟

تعتبر نيسان GT-R من أقوى السيّارات الموجودة في السوق حاليّاً، ومن سيّارات التفحيط المميّزة التي يحلم الجميع بقيادتها فماذا لو كانت معدّلة وتصل قوّتها إلى 1000 حصان؟

ias

دايجو سايتو أحد محترفي التفحيط، قام بتعديل هذه السيارة فزوّدت بمحرّك R35 تيربو مزدوج V6 خولها أن تنتج قوة 1000 حصان، لهذا سميت GT1000 Turbo، ممّا يعطيها قوّة دفع خلفيّة هائلة، مع وجود الناقل الأوتوماتيكي بستة سرعات.

لٌقب بالعنيف مع السيّارات، فبعد أن تخلّى عن سيّاراته ليكزس SC430 والتي اعتبرها البعض أفضل وأروع نسخة من أكثر السيّارات المخيّبة للآمال والقبيحة في العالم، يقود سايتو الملقب بالطيار الياباني إصدار GT-R المعروفة بالـ "غودزيلا" ليعتمد عليها في مسابقة Formula D 2015.

تم العمل على شكل السيّارة الخارجي ليتناسب مع قوّة محرّكها وخصائصه، فثبت اثنين من عوادم الدخان على غطاء المحرك شبيهين بقرون الثور، ممّا يشعرك يقوّة هذه السيّارة عند المهاجمة على حلبات السباق.

يمكننا أن نصف GT-R بأنها وبكل بساطة كالريشة فهي خضعت، كما يقول عشّاق السيّارات، "لنظام غذائي" لتخفيض وزنها، فأزال المهندسون الأعمدة من جوانب السيّارة واستعملوا الألياف الكربونيّة في تصميم الهيكل.

لذا جهز السمّاعات وشاهد هذا الفيديو، وتمتّع بصوت "غودزيلا" ترقص على حلبة السباق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية