كيف يجب التصرف في ليلة الدخلة؟

نصائح عن ليلة الدخله للرجل

نصائح عن ليلة الدخله للرجل

من قال أن الرجل لا بخاف أو لا يصاب بالتوتر بمجرد التفكير بليلة الدخلة؟ لكي تكون ليلتك رومانسية خالية من التوتر والقلق بعيداً عن العادات والأقوايل السائدة في المجتمع والتي تكون بمعظمها خاطئة، إتبع هذه النصائح التي نقدمها لك وتمتع بليلة لا تنتسى.

ias

تعتبر ليلة الدخلة بمثابة ليلة العمر لكل من الرجل والمرأة، حيث تبقى في ذاكرتهما مدى الحياة. لكي تكون هذه الذكرى جميلة لكليكما عليك بإتباع هذه النصائح:

– يجب الاهتمام بالفترة التي تسبق ممارسة العلاقة الحميمية، بحيث يجب على الرجل أن يكون رومنسياً لتجعل زوجتك قريبة منك وتخفف من وطئة الخوف لديها. فأحرص على أن تكون كلماتك جميلة، رقيقة حتى توصلك الى مرحلة المداعبة.

– يجب على الزوجين بإعطاء الوقت الكاف لمرحلة المداعبة، حيث أنها تعتبر من أقوى العوامل المساعدة في اتمام الجماع بشكل جيّد. فكلما أطلت فترة المداعبة أكثر ستكسر حاجز الخوف الذي تشعر به زوجتك وسيكون الجماع أسهل. 

– من المستحسن عدم الإيلاج الكامل في الليلة الأولى، وأن يتم ذلك بشكل تدريجي، وذلك لضيق عضلات المهبل لدى أغلب الفتيات. كما وينصح بعد أول إيلاج بالتوقف لمدة يوم كامل عن ممارسة الجماع، حتى تتأقلم زوجتك على الوضع الجديد.

في النهاية ليس من الضروري إتمام الجماع في الليلة الأولى كما يعتقد البعض أن يكون الجماع بين الزّوجين وفضّ غشاء البكارة في ليلة الدخلة، ولا بأس من أن يستريح الزوجين في الليلة الأولى ليزيلا التعب والتوتّر والقلق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية