افضل 5 برامج لتحميل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

افضل برنامج تحميل اليوتيوب للايفون

تلاقي الفيديوهات على موقع اليوتيوب رواجاً وإقبالاً عند الكثير من الناس. وتتنوّع مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب من نصائح ودروس في القيادة، الطبخ و المكياج الى الفيديوهات الكوميدية والمضحكة.

ias

ولكن في بعض الأحيان وبسبب ضيق الوقت او حتى اي مشكلة أخرى، قد نضطرّ الى حفظ هذه الفيديوهات في ذاكرة تخزين الموبايل كي نشاهدها في وقتٍ لاحق بدقّة وتأنّ.

اليوم، نقدّم لكم افضل 5 برامج وتطبيقات متوفّرة في متجر ابل لتحميل فيديوهات اليوتيوب على جهاز الايفون بطريقة مضمونة وسريعة

1-Tooble:

من البرامج التي ننصحكم بتحميلها بأسرع وقت ممكن لتحميل اكبر عدد ممكن من الفيديوهات شرط اتّصال الايفون بجهاز الماك الخاصّ بك. ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج واختيار الفيديو الذي تريد حفظه. باستطاعتك ان تقوم بتحميل 3 فيديوهات فقط في آنٍ واحد! وما ان تنتنهي من عملية التحميل، قم بوصل هاتفك الى الحاسوب لنقل الفيديوهات.

2-YouVids:

هذه هي الطريقة والسريعة لتحميل أغاني اليوتيوب على جهاز الايفون. تطبيق مجّاني مع ميزة حفظ لائحة الفيديوهات التي قمت بتحميلها او حتى قد ترغب بحفظها في وقتٍ لاحق.

3-McTube:

تطبيق مناسب لعشّاق موقع يوتيوب! مع هذا التطبيق ستقوم بتحميل ما شئت من المقاطع والفيديوهات الطويلة. تحميله مجاني من متجر ابل ومناسب لكلّ الأجهزة بنظام IOS

4- MyVid:

يسمح لك تطبيق MyVid بميزة مشاهدة الأفلام بتقنية الOffline او حتى بوضع رقم سرّي او كلمة سرّ للفيديوهات الخاصّة التي تريد مشاهدتها بمفردك. بإمكانك تحميله بطريقة مجّانية ولن تندم ابداً على حفظه في ذاكرة هاتفك.

5- Video Downloader For Mac:

طريقة التنزيل والتحميل بفضل هذا التطبيق اصبحت اكثر بساطة واسهل بكثير! ستكون قادراً على تحميل كل انواع الفيديوهات بتقنية ال HD & SD بشكل ال MP3 او ال MP4.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية