هكذا تلتزم بالرجيم بدون حرمان!

رجيم بدون حرمان

إن الرجيم القاسي الذي يتسم بالحرمان الكامل لكل الأطعمة التي تغذي الجسم بالمواد الضرورية، ليس له نفع في بعض الأحيان، لأنه ينقص وزنك بطريقة سريعة ما يؤدي الى زيادة ارتفاع الوزن بعد التوقف عن اتباع ممارسة النظام الغذائي.

فمن الأفضل أن تتبع سياسة في حياتك اليومية، وهي أن تخفف من تناول الأطعمة الدسمة والاكتفاء بكميات قليلة تحقق الشبع وممارسة التمارين الرياضية.

ias

فالرجيم القاسي هو بضار وليس بنافع، تناول كل شيء بطريقة منتظمة وابتعد عن التوتر والتفكير الزائد في الأمور الحياتية وفي الطعام، ولا تشغل بالك بالوجبات الأساسية فكلما شعرت بالجوع تناول الفاكهة أو الخضار.

فالطريقة الوحيدةلتحافظ على رشاقة جسمك، أن تكون طبيب نفسك القادر على تحقيق أحسن طريقة للحفاظ على وزن معتدل، فكل شيء منظم في هذه الحياة يكون بأحسن الحالات، أما الفوضى وقلة الوقاية من الأمور التي تتسبب بالكثير من المشاكل.

لذلك تخلى عن أفكار وجود الحمية الغذائية ولا تركز على تناول الطعام إنما اسأل نفسك إذا أنت جائع أو لا، فممكن أن تكون متعودا على تناول الطعام في هذا الوقت وأنت لست جائعا بالفعل.

فالنظام الغذائي ليس الا عبارة عن نمط حياة يديره الفرد حسب الحاجة، من دون المبالغة لا في تناول الكثير من الطعام ولا حتى من خلال التخفيف حتى الحرمان، فالاعتدال في كل شيء في الحياة من أحسن الأمور التي تعزز التوازن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية