بالفيديو شاب اماراتي ينافس السعودي ويتسلق مبنى خلال 30 ثانية!

شاب اماراتي يتسلق مبنى خلال 30 ثانية

شاب اماراتي يتسلق مبنى خلال 30 ثانية

تعتبر الرياضات الخطرة، من أبرز أنواع الرياضة المشوقة التي يلجأ لها بعض الأشخاص لضخ الأدرينالين في أجسامهم، ولكن ما قصة رياضة تسلق المباني التي انتشرت في الفترة الأخيرة؟

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مشهد فيديو يظهر فيه شاب إماراتي يتسلق جداراً لمنزل من طابقين بطريقة سريعة وخلال ثوانٍ وصل الرجل لقمة المبنى.

ias

يظهر الشاب في الفيديو وهو يتسلق المبنى ويقوم بحركات بهلوانية وخلال 30 ثانية وصل للسطح وهو رقم قياسي أذهل جميع مشاهديه وانتشرت التعليقات بين مشجّعٍ للشاب ومنتقداً له على هذه التصرفات الغريبة التي لا فائدة لها والتي تشكل خطرا على حياته.

https://www.youtube.com/watch?v=mu_KwOX-mXM

تجدر الإشارة إلى أن هذا الشاب الإماراتي ليس أول شخص يقوم بهذه الحركة، فقد إنتشر منذ فترة فيديو لشاب سعودي يقوم بمثل هذه "الرياضة" ويتسلق مبنى من طابقين أيضاً وإنشر المقطع على موقع يوتيوب.

يبدو أن هناك منافسة بين الشاب السعودي والإماراتي على تسلق المبانٍ بحيث إختارا مبانٍ من نفس الإرتفاع مع العلم أن الشاب السعودي أنهى مباراة التسلق هذه بوقتٍ أقل، فهل تنتشر هذه الظاهرة وتنتشر معها الفيديوهات التنافسية في العالم العربي؟

إقرأ أيضاً: سعودي يحمل هواية غريبة: يحب تقبيل الكوبرا فماً لفم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية