هكذا يتم استخدام المزلق الحميمي

خطوات استخدام مزلق حميمي

لا يستخدم كل الناس المزلقات الحميمة التي تساعد على العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته، إنما هناك القليل الذين يقررون استعماله، لأن مناطق الإثارة جافة وبالتالي هي بحاجة الى كريم مرطب لتسهل عملية الجماع.

في حال قررت استخدام هذه المزلقات لممارسة العلاقة مع الزوجة، عليك اتباع الخطوات التالية:

ias
  • بعد شراء المزلق الذي تراه الأفضل، ضعه الى جانب السرير في غرفة النوم، ليكون قريبا منك. فهو سوف يزيل الاجهاد والتوتر، بالاضافة الى أنه ممتع ولا يتسبب بالألم.

  • ضع كمية من المزلق على يدك وأصابعك، لتضعها على الأعضاء التناسلية، ويفضل استخدام المزلقات المائية التي تجف تلقائيا خلال الاستخدام. هذه الخطوة هي الأساس يمكن القيام بها قبل البدء بالعلاقة الحميمة مع الزوجة.

  • يمكن لشريك واحد استخدام كريم الجماع، ولا ضرورة لأن يستعمله الطرف الآخر، فسوف ينتقل هذا الجيل من جسم الى آخر مع الاتصال الجنسي الذي يحصل اثناء ممارسة العلاقة.

  • لا كمية محددة للاستخدام، يكفي التأكد من أن الأعضاء التناسلية كلها وضع عليها المزلق، لتتم العلاقة بشكل جيد، ولكي لا يواجه الطرفان مشاكل تؤثر سلبا على العلاقة الزوجية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية