أبرز برامج لتصميم الفيديوهات على جهاز أيفون

افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

كي لا تصبح ذكرى ما معرضة للنسيان، لا بد من توثيقها على شكل صورة. إنما ولو لجأت إلى حفظها على شكل فيديو فسوف تتمتع بهذه اللحظات بطريقة رائعة خصوصاً بعد أن تعاود مشاهدة ردات فعل الأشخاص الذين تحبهم، لذلك اطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز تطبيقات يمكن أن تجدها على أيفون والتي تسمح لك بتصميم أجمل الفيديوهات.

ias

Splice – Video Editor & Movie Maker – Trim and Cut Clips & Photos

هذا التطبيق المجاني يسمح لك بتصميم الفيديو بالشكل الذي تراه مناسباً لك، وذلك من خلال اقتطاع بعض الأجزاء التي تعتقد بأنها غير ضرورية أو عبر إضافة الكتابات أو التأثيرات التي تتماشى مع الحدث المصوّر. ويسمح لك البرنامج أيضاً من مشاركة الفيديو مع الأصدقاء بعد الانتهاء من تعديله.

Video Star

إذا كنت تبحث عن وسيلة تجعلك أشبه بالنجوم، لا بد إذاً من تحميل هذا البرنامج الرائع والسهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو اختيار الأغنية التي تعجبك حتى تتمكن من تصوير فيديو يكون أشبه بالفيديو كليبات. Video Star برنامج مجاني وممتع جداً.

FilmoraGo

وهذا التطبيق المجاني الذي يمكن أن تجده على الأب ستور سوف يجعل الفيديو الخاص بك يتمتع بسعر خيالي. FilmoraGo سهل الاستعمال، كل ما عليك فعله هو اختيار الموضوع الذي تريد إضافته للفيديو والموسيقى أو الأغنية التي تتناسب مع اللقطات.

iMovie

هذا البرنامج غير المجاني ممتع أيضاً، لأنه يجعل الفيديو الذي صورته أجمل بكثير عما كان عليه. يسمح لك iMovie تصوير اي فيديو بعد أن تتواجد فيه كي تتمكن من القيام بالتعديلات بطريقة سريعة وسهلة.

Vintagio

ولمحبي المشاهد القديمة التي تعود إلى حقبة الستينيات، السبعينيات أو إلى فترات قديمة جداً، عليكم تحميل هذه البرنامج غير المجاني. Vintagio يخول المستخدم تغيير ألوان الفيديو كي يظهر وكأنه صُوّر في فترة قديمة، كما يسمح له إضافة موسيقى تتناسب مع جميع اللقطات.

من الضروري أن تستعين بهذه التطبيقات الـ 5 إذا كنت تحب تعديل الفيديوات التي قمت بتصويرها.

إقرأ أيضاً: برامج ممتعة يمكن الاستفادة منها على أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية