أجمل الألعاب الجديدة لجهاز أيفون

اجمل العاب الايفون الجديدة

يعتبر جهاز أيفون من الأهم في يومنا هذا وذلك بفضل الخصائص الكثيرة التي يقدمها للمستخدم. هذا وقد تجد في متجر أبل أعداداً كبيرة من الألعاب المسلية التي تمتعك في أوقات فراغك، لذلك إطلع على التالي حتى تتعرف على أبرزها.

ias

Target Acquired

عندما تريد أن تمرح مع إحدى الألعاب التي تسمح لك بإطلاق النار بشكل جنوني، لا بد من تحميل Target Acquired المجانية. اللعبة هذه جديدة إنما تمكنت من أن تكون من الأفضل. حملها الآن فمراحلها ممتعة وقد تدمن عليها.

Score! Hero

أما إذا كنت من محبي لعبة كرة القدم فلا تتأخر في تحميل Score! Hero المجانية. هذه اللعبة تخولك التمتع برياضة كرة القدم بطريقة جديدة، فهي اختلفت عن الألعاب التقليدية المتواجدة في متاجر الهواتف.

Escalate

هل تبحث عن وسيلة لكسر الملل والضجر في أوقات الفراغ؟ لا بد إذاً من تحميل هذه اللعبة المجانية من الأب ستور. سوف تقوم بتحريك سهم يظهر أمامك على الشاشة لتمرره بين العوائق. حمل Escalate كي تجعل أوقات فراغك أكثر متعة.

Loop Taxi

أما إذا كنت تريد أن تختبر ألعاب الأتاري القديمة، لا بد إذاً من تجربة Loop Taxi لأنها سوف تأخذك إلى المكان الذي تبحث عنه. تتمحور اللعبة حول نقل بعض الركاب من ناحية إلى أخرى بينما تمر بالسيارة على الطريق العام. Loop Taxi لعبة مجانية لا بد تجربتها.

The Pit

تتجسد في هذه اللعبة المجانية في شخصية سريعة وصغيرة الحجم، بينما تقوم بالعدو على طريق ممتلئة بالعوائق. من الضروري أن تركز كثيراً خلال اللعبة كي لا تقضي على نفسك. يرافق The Pit موسيقى حماسية تجعلك مدمناً على كل المراحل.

ألعاب جديدة باتت متوفرة لأيفون كلها ممتعة إلا أن تلك التي ذكرناها قد تكون الأجمل.

إقرأ أيضاً: أكثر ألعاب كرة القدم تحميلاً للأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية