يوترن تقدّم لنا بعض قوانين الحياة المضحة

قوانين الحياة المضحة

قوانين الحياة المضحة

وضعت االقوانين المدنيّة لتنظيم حياتنا، ولتكون الحياة أسهل، لكنّ قوانين الحياة تختلف عن القوانين المدنيّة فقانون الحياة معاكس لرغبات كل إنسان منّا، ولكن ما المقضود بقوانين الحياة؟

ias

ألا تعرف ماهو قانون الطابور، أو قانون اللي تحتاجه ما تحصلّه، أو قانون التفتيش، زماذا عن قانون الأجهزة العبيطة، أو قانون مزاج المدرس أو قانون الجامد متحرّك، وقانون الكرف وقانون المشاوير المفاجئة كل هذه هي قوانين حياة ومن المؤكّد أنّك تعرفها، أو مررت بمثل هذه المواقف يوماً ما.

شاهد هذا الفيديو وستكتشف بأنّك تعيش تحت سقف هذه القوانين لدرجة الإعتياد عليها.

من منّا في فترة شبابه لم يسرق سيّارة أباه وبذهب فيها وإذ يوفجئ باللجنة على الطريق ويتم ضبطه من دون رخضة قيادة، أمّا عندما يملك الرخصة يكون في السيّارة يقود بكل ثقة فيصل أمام اللجنة ويفاجأ بأنه لم يضع الحزام فيتم ضبطه من جديد.

أحياناً، تصل لمنزلك مرهقاً وبحاجة للجلوس بهدوء والإستمتاع بمشاهدة مباراة كرة قدم، وبينما أنت جالس أمام التلفاز يطرق الباب عليك وإذ بحشود من الأقرباء يزورونك فجأةً ومعهم أولادهم فتطفئ، يا لها من لحظة رائعة لن تنسلها أبداً

أصبحت هذه المواقف من روتينيّات الحياة واعتدنا عليها، ربّما ننزعج منها أحياناً ولكن مع مرور الوقت تصبح مضحكة وفكاهيّة، لذا لا يجب أن نغضب من مثل هذه المواقف ورغم صعوبتها علينا أخذها بإيجابيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية