دار Tumi الراعي الرسمي لشركة Mercedes في الفورمولا 1!

أعلنت علامة Tumi، الرائدة عالمياً بمنتجات السفر الراقي، عن رعايتها لفريق مرسيدس AMG بيتروناس في الفورمولا 1.

ias

تقدم علامة Tumi لكافة زبائنها منتجات رائعة ورائدة عالمياً لتسهيل كافة نواحي حياتهم خلال تنقلهم والارتقاء بها. وأعلنت أنها ستصبح الراعي الرسمي لفريق مرسيدس AMG بيتروناس وستقدم حصرياً للفريق منتجات فاخرة من بين مجموعاتها الاستثنائية للسفر.

تتقاسم مرسيدس AMG بيتروناس مع علامة Tumi شغفاً عالياً إذ أنهما يقومان على نفس القيم الرئيسية للابتكار التقني المذهل والأداء العملي المتفوّق.

بهذه المناسبة، علّق Toto Wolff، رئيس شركة Mercedes قائلاً، "نحن مسرورون جداً للإعلان عن الشراكة الجديدة مع Tumi ونرحب بالعلامة كالراعي الرسمي مع إنطلاقة الفورمولا 1 على الحلبات خلال الاختبارات الأولى ما قبل الموسم التي ستجري الأسبوع القادم في إسبانيا. إن متطلبات السفر إلى 20 موقعاً حول العالم في سباقات الجائزة الكبرى (Grands Prix) تحتاج إلى منتجات سفر فاخرة، ونحن مسرورون لأن الفريق سيستفيد من خبرات Tumi في روعة التصميم، الابتكار والأداء العملي."

ويضيف Jerome Griffith المدير التنفيذي العام والرئيس لعلامة Tumi : "إن Tumi فخورة ومسرورة جداً بأن تكون شريكة فريق Mercedes Petronas ، ونتطلع إلى تطوير علاقتنا معها خلال السنوات القادمة. تجسد الوحدة بينا الرقي والإبداع والتصميم المبتكر الذي يميّز العلامتين التجاريتين. وكرواد في مجالاتنا، تولِّد Mercedes Petronas وTumi تعاوناً قوياً يعبّر عن تفانينا المشترك في الأداء المذهل. نستبق معاً وبحماسة بالغة النجاح المتواصل للفريق."

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية