هل المشي يشد الجسم وترهّلات الجلد غير المرغوب بها؟

هل المشي يشد الجسم

ما ان ترتدي حذاءك الرياضي وتضع سماعات الأذن تكون على استعداد تامّ لممارسة رياضة المشي.

ias

هذه الرياضة، هي من اشهر أنواع الرياضات التي يهوى ممارستها أغبية الشباب خاصّة بعد انتهاء دوام العمل وذلك لاستعادة النشاط والطاقة التي فقدوها خلال النهار خلف المكتب. تماماً مثل الركض، تحمل رياضة المشي الكثير من الفوائد والمنافع للجسم والصحّة.

فلا أحد يرغب بالحصول على الوزن الزائد او حتى بكسب الدهون في منطقة البطن خاصّة مع اقتراب موسم الصيف لذلك أثبتت الكثير من الدراسات البريطانية والأميركية عن فعالية رياضة المشي لشدّ كل عضلات الجسم: فتزيد قدرتها وقوّتها على التحمّل خاصّة في الجزء السفلي من الجسم.

ممارسة رياضة المشي بطريقة روتينية ويومية يساعد على حرق ما يقارب ال 200 الى 400 سعرة حرارية، بحيث هي من افضل انواع الرياضات للأفراد الذين يريدون انقاص الوزن الزائد. هذه الرياضة مفيدة جدّاً لصحّة القلب والأوعية الدموية والرئتين لأنها تحسّن من صحّة القلب وتمنحك اللياقة البدنية التي تريد.

هذا النوع من الرياضة سيجدّد شعورك بالرشاقة: فلن تواجه ابداً مشكلة ترهّل العضلات في منطقة الفخذين واليدين كما وستشعر انك جسمك مشدودٌ تماماً كما لو اشرف اخصائي على تدريبك.

ويؤكّد احد الأطباء ان مارسة رياضة المشي بانتظام يمنع ظهور الدوالي في الساقين التي تعرقل الدورة الدموية في الجسم خاصّة في عضلات الساقين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية