Galaxy A8 أنحف هاتف من سامسونج!!

تسريب صور هاتف سامسونج جالاكسي اي 8

تسريب صور هاتف سامسونج جالاكسي اي 8

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy A8 الذي نال منذ فترة قصيرة ترخيص هيئة الإتصالات الصينة TENAA وظهر بعض اصور لهذا الهاتف الجديد الذي يتمتّع بمواصفاتٍ رائعة ممّا يحثّنا على عرضها بإنتظار صداره لشكل رسميّ في الأسواق العالميّة.

ias

يصنّف هاتف جالاكسي اي 8 من فئة الهواتف اللوحيّة نسبة لشاشته التي يبلغ حجمها 5.7 إنش، أمّا دقّة الصورة فهي 1080×1920 بيكسل وتم تزويد الهاتف بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز.

يعمل هاتف سامسونج مالاكسي اي 8 بنظام 5.1 lollipop من أندرويد المبرمج من شركة جوجل، وكما أّنه من الهواتف التي تدعم شبكة الجيل الرابع، وزوّد هذا الإصدار بذاكرة تخزين معلومات بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة لتصل لـ128 جيجابايت، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي أو الرام فبلغ حجمها 2 جيجابايت.

بحسب موقع TENAA تبلغ دقّة الكاميرا الخلفيّة في هذا الهاتف 8 ميجابيكسل، وبعض النقّاد في عالم التكنولوجيا رجّحوا ان تكون هذه المعلومة خاطئة بما أن المتوقّع أن تصدر الشركة هاتفاً بكاميرا أدق من ذلك، وخاصّة أن الإصدار السابق أي Galaxy A7 كان مزوّد بكاميرا خلفيّة بدقّة 13 ميجابيكسل.

يبلغ وزن Galaxy A8 حوالي 142 جراماً وهو وزنٌ مثالي بالنسبة لهاتف بهذا الحجم، أمّا النقطة الابرز فهي من حيث سماكة الهاتف التي لا تتجاوز 5.94 ميليمترات وستخوّل إصدار Galaxy A8 أن يكون أنحف هاتف من شركة سامسونج في حال كانت الارقام دقيقة.

اخيراً هذا الهاتف مزوّد ببطاريّة وصل حجمها لـ3050 ميلي أمبير بالساعة، ولكن لنعرف أكثر عن الطراز ومميّزاته بدقة أمثير ما علينا سوى الإنتطار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية