هل يصمد جالكسي اس 6 إذا غرق في البيبسي؟

أيفون يقوم بتعيير الوقت لسامسونج

أيفون يقوم بتعيير الوقت لسامسونج

بعد أن إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات يقوم من خلالها المنتجون بسحق الهواتف الذكية من أيفون وسامسونج وغيرها، لاقت هذه الأفكار رواجاً على الصعيد العالمي، ولكنّ تكرارها خلق شعوراً بالملل لدى المشاهدين فأصبحت نسبة المشاهدة تنخفض مع إطلاق كل فيديو، ولكن يبدو أن منتجي هذه الفيديوهات لم يملّوا بعد من تحطيم الهواتف أو أنّهم لم يجدوا أفكاراً جديدة ليقدّموها للمشاهدين.

ias

بعد تحطيم الهواتف الذكية من خلال جزازة العشبوالمطرقة ووضع أيفون وسامسونج في الماء المغليّة، قام أحد أصحاب الحسابات على تويتر بإختبار وضع هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 في علبة بلاستيكية وإغراقه بمشروب البيبسي.

لم نكتشف بعد سبب القيام بهذا الإختبار مع العلم أنّ الفكرة قد تم تطبيقها سابقاً ووضع الهاتف في وعاء مليئ بمشروب الكوكاكولا، فما هو السبب المقنع لإعادة هذا الإختبار في مشروبٍ شبه مطابق للكولا؟

أصرّ الشخص الذي قام بهذا الإختبار بأن يكرّره ولكن بالبسبسي هذه المرة فقد وضع هاتف Samsung galaxy S6 في وعاء بلاستيكي وثم أضاف مشروب البيبسي إلى أن أصبح الهاتف غارقاً في داخله.

إختبار وضع هاتف Samsung Glaxy S6 في وعاء مليئٍ بالبيبسي

توقع صاحب الفيديو أن يكون البيبسي مضر للهاتف كون تأثيره أقوى من المياه فكانت النتيجة على الشكل التالي،

لم يتأثر هاتف جلاكسي أس 6 بالبيبسي لذلك بدأ محببي الأيفون بالمطالبته بزيادة توقيت الإختبار بينما محبي السامسونج يطالبون بإختبار أيفون 6 بنفس الطريقة لمعرفة أيهما الأفضل. وأنت هل ملّيت من هذه الإختبارات أم أنك تنتظر لاإختبار نفسه على أيفون؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية