موعد إطلاق أول هاتف بشاشتين من سامسونج قد اقترب

اول هاتف من سامسونج بشاشتين

اول هاتف من سامسونج بشاشتين

في خطوة فريدة من نوعها، ظهرت على موقع TENNA االمتخصّص بترخيص الهواتف في الصين صور هاتف جديد من تصميمي شركة سامسونج، ولكنّه ليس مثل سائر الهواتف الذكيّة كونه قابلاً للطي، ومزوّد بشاشتين واحدة خارجيّة وأُخرى داخليّة.

ias

المعروف عن موقع TENNA أنّه كل جهاز يصدر في الأسواق يجب أن يحظى على موافقته وهذا يدل أن الهاتف سيصدر في الواقت القريب فهو هاتفُ مزوّد بشاشتين كلتاهما حجم 3.91 إنش وبدقّة 12080×768 بيكسل.

مازال الهاتف على إسمه الرمزي SM-G9198 وهو مزوّد بمعالج سداسي النواة من نوع Snapdaragon Qualcomm 808 بقوة 1.8 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، أمّا ذاكرة تخزين المعلومات فهي فهي بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة لغاية 128 جيجابايت.

زوّد هذا الهاتف بتقنيّة قياس نبضات قلب وهي بجانب الكاميرا الأمياميّة ذات الدقّة 5 ميجابيكسل أمّا الكاميرا الخلفيّة فهي بدقّة 16 ميجابيكسل لصور جميلة ذات دقّة عالية.

يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد لوليبوب ويدعم تقنيّة الإتصال بشبكات الجيل الرابع ويبلغ وزن الهاتف 191 غرام وهو وزنٌ مثالي نسبة لهاتف تبلغ سماكته في حالة الطي 16.7 ملم.

لم تصرّح الشركة بعد عن موعد إطلاقه في السوق ولا حتّى عن إسمه التجاري ولكنّ الواضح أن الموعد قد اقترب ليصبح هذا الهاتف بين أيدينا، فل ستشتري أول هاتف بشاشتين من سامسونج؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية