بالصور والبراهين.. كاميرا "LG G4" تتفوق على "آيفون" و"جالاكسي" ليلاً

مقارنة بين كاميرا ايفون 6 وجالاكسي اس 6 وLG G4

مقارنة بين كاميرا ايفون 6 وجالاكسي اس 6 وLG G4

تتنافس أشهر الهواتف الذكيّة بين بعضها بحسب المواصفات التي تؤمّنها، ولعلّ أهم هذه المواصفات هي دقّة الكاميرا ونقاوة صورتها، بين الهواتف الأنجح عالميّاً يبرز إسم هاتف LG G4 وSamsung galaxy S6 وIphone6 كثلاثة من الهواتف المزوّدة بأفضل الكاميرات.

تختلف وجهات النظر بين مستخدمي هذا الهاتف أو ذاك لذا قامت إحدى الشركات العالميّة بحملة للتصويت وإختيار أفضل هذه الهواتف، وتم تصوير 3 صور من خلال كاميرات هذه الهواتف ولكن تحت شروط إضاءة ضعيفة جدّاً لمعرفة مدى دقّتها وأتت النتائج على الشكل التالي:

ias

الإختبار الأول: تحت شروط الضوء الأصفر الخفيف

حازت كاميرا LG G4 على نسبة 62% أمّا صورة أيفون 6 فحقّقت نسبة 24% أخيراً لم تحظَ صورة جالاكسي اس 6 على أكثر من 15% من التصويت في هذا الإختبار.

الإختبار الثاني: تحت شروط الضوء الأحمر الخفيف

حقّق هاتف LG G4 نسبة 48% من التصويت في الإختبار الثاني، وهو أفضل بـ6% من سامسونج اس 6 الذي حقّق42% أمّا أيفون فلم يستطيع أن يجمع أكثر من 9% من الأصوات.

الإختبار الثالث: تحت شروط الضوء الأخضر الخفيف

حقّق سامسونج المركز الأول في هذا الإختبار وحصد 38% من الأصوات أمّا LG G4 فحصد المركز الثاني بنسبة 35% وأخيراً صورة أيفون 6 أتت بالمركز الثالث بنسبة 27% من الأصوات.

الإختبار الرابع: تحت شروط الضوء الأبيض الخفيف

كانت المفارقة الكبيرة في الإختبار الرابع والأخير حيث حصد LG G4 المركز الأوّل بنسبة 81% من التصويت، يليه سامسونج اس 6 بنسبة 17% أمّا أيفون 6 فلم يتعدّى الـ2% من الأصوات.

أخيراً يؤكد مجموع هذه الإختبارات أن LG G4 يتميّز بأفضل كاميرا بين هذه الهواتف الثلاثة ليلاً وهذا لا يعني أنّها الأفضل في جميع شروط التصوير، يليه في المركز الثاني هاتف سامسونج جالاكسي اس6 وأخيراً في المركز الأخير أيفون 6.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية