ما هو تأثير برد الأسنان على الشكل؟

تاثير برد الاسنان على الشكل

برد الأسنان موضة يتبعها بعض الناس الذين يطمحون دائما الى تحسين المظهر أكثر فأكثر، فقد يطبق هؤلاء هذه الطريقة للحصول على ابتسامة مميزة، وعلى اصطفاف الأسنان بطريقة متساوية، معتبرين أنها وسيلة لتغيير الشكل والضحكة.

على كل شخص أن يعلم، أن لبرد الأسنان نتائج ايجابية، وأخرى سلبية، فمن الناحية الايجابية، قد يتحسن شكل وجهك ولو لم تكن الأسنان من الأعضاء الأساسية في الوجه، ولكن النظر في كل مرة تتواجه مع أحد، سيركز على هذه المنطقة في الوجه. فضلا عن أن الابتسامة تكون رائعة، مما يعزز ثقة الشخص بنفسه، ولن يتردد في مواجهة شخص ما أو فريق خاصة في العمل.

ias

لكن قد يجهل هؤلاء الأشخاص، أن برد الأسنان قد يتسبب بآلام حادة خاصة بعد ارتشاف المشروبات الباردة أو بعد استنشاق نسمة باردة… بالاضافة الى المشروبات الساخنة التي لديها نفس التأثير على أسنانك المبرودة. كما تعرض هذه الطريقة الجذور للخطر، لتصبح مع الوقت من المشاكل المزعجة التي تؤثر على أنسجة اللثة وطبقة المينا التي تغطي الأسنان.

لذلك، إذا كان شكل الاسنان مقبول وبالتالي لا ضرورة ملحة لبردها، عليك الاستغناء عن هذه الطريقة وتفادي الكثير من المشاكل مقابل القليل من التحسين في المظهر. فالبرد لا يشكل فارقا كبيرا، خلافا للتبييض وترتيب الأسنان بالتقويم الاصطناعي الذي يرتكز على المعدن لتصبح الأسنان متساوية لا متعرجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية