قصة الأمير السعودي المشلول إلى العلن مجددا

الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال

تجذب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصّة موقع تويتر اهتمام جميع الشباب العرب بمن فيهم السعوديين.

السعوديون، يمضون أغلبية اوقاتهم في النهار وهم يتشاركون أفراحهم وأحزانهم عبر هاشتاقات على موقع تويتر. فهم يجدون على هذه الصفحة منبراً للتعبير عن آرائهم وافكارهم بحرّية مطلقة دون أي قيدٍ وشرط.

ias

مؤخّراً بدأ يتداول المغرّدون هاشتاق "مسابقه_الوليد_شفاه_الله_8" الذي يقوم على مسابقة يومية طرحها الأمير خالد بن طلال من اجل ابنه الوليد الذي تعرّض لحادث سير منذ 10 سنوات فدخل في غيبوبة تامّة وبات طريح الفراش.

الأمير خالد بن طلال، والد هذا الشابّ أطلق مسابقةً على موقع تويتر تصل قمية جوائزها الى مليون ريال سعودي. هذه المسابقة بدأت في اليوم من الأول من انطلاقة شهر رمضان المبارك بعد الساعة الأولى من صلاة التراويح:هي عبارةٌ عن سؤال يتمّ طرحه لمدّة 30 يوماً.

القيّمون على هذه المسابقة يختارون اول 50 متسابقاً قدّموا إجابات صحيحة، ثمّ يجري السحب لاختيار 3 فائزين منهم فقط ليحصلوا على الجائزة اليومية التي يصل قدرها الى 30 ألف ريال سعودي مقسّمة على الفائزين الثلاث.

الإجابة الصحيحة يتمّ اعلانها في اليوم الثاني قبل صلاة المغرب. وفي نهاية الشهر الفضيل، الجائزة الكبرى سيصل قدرها الى 100 ألف ريال سعودي ستكون لمتسابق واحد فقط لا غير!

ولا تتضمّن هذه المسابقة الكثير من الشروط: فهي متاحة للرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية ولكن بشرط تواجدهم على أراضي المملكة العربية السعودية. المتسابق يحقّ له المشاركة مرّة واحدة في النهار، وبحال تمّ اختياره كفائز لا يحقّ له الاشتراك مرّة أخرى، فاسماؤهم تدرج ضمن المرشّحين على جائزة ال 100 الف ريال سعودي.

السعوديون، أبدوا تعاطفهم وتأييدهم لهذه المسابقة التي تلاقي رواجاً كبيراً على موقع تويتر وإقبالاً كما ومشاركة كبيرة من جميع المغرّدين. فهم يردّدون الدعاءات ويتلون الصلاوات من اجل الشفاء هذا الشاب على السرير.

قد يهمّك: شاهد..عامل نظافة يفاجئ مسابقة قرآن بصوته الجميل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية