من مضخة الوقود الى مضخة المعدة لفقدان الوزن!

مضخة المعدة تساعدك على فقدان الوزن

هل تشعر بالملل والضجر بسبب محاولات الدايت والرجيم غير الناجحة والفاشلة؟

الكثير من الرّجال والنساء يشعرون اليوم باليأس بعد تجربة كل أنواع الدايت والخلطات والمشروبات لخسارة الدهون المتراكمة في جسمهم. فهم يسعون الى تناول ما يريدون من الأطعمة دون ان يكتسبوا وزناً او سعرات حرارية.

ias

ويبدو ان اليأس وصل ايضاً الى خبراء الصحة والتغذية، فكان لهم ان يجدوا باب امل لجميع الذين تعبوا من فكرة الدايت، فاوجدوا طريقةً علمية تساعد على سحب 30% من السعرات الحرارية من كل وجبة يتناولها هذا الشخص.

فما يحدث فعلياً هو انك ستخضع لعملية جراحية تقوم على شقّ المعدة وإدراج انبوب صغير فيها ثم ربطه الى خارج البطن. هذا المبدأ يساعدك على استنزاف وتصريف كل محتوى ما تأكله في البراز.

“Aspire Assist” وجد كي يساعد أصحاب الوزن الزائد او من يعانون من السمنة والبدانة المفرطة ولم تنفع معهم اي وسيلة او حتى علاج للتخلّص من الدهون المتراكمة في أجسامهم، فيعانون من الكرش الظاهر كما ظاهرة التثدي الشائعة عند الكثير من الرجال.

ولاقى هذا الجهاز الرفض من الكثيرين الذين اعتبروه هدراً ولن تجد منه اي إفادة صحية: فانت تقوم برمي الطعام خارج جسمك دون ان تحصل على المنافع والمغذّيات الضرورية التي تريدها.

https://www.youtube.com/watch?v=cl1EOhp2nEo

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية