جزم رياضيه لهذا الصيف لكل رجل عصري يحبّ الموضة!

جزم رياضيه لهذا الصيف

قد لا تحتاج الإطلالة الصيفية الكثير من الإضافات والتفاصيل: فقد تكتفي بارتداء الجينز مع القميص او ال تي-شيرت المفضّل إضافةً الى الحذاء الرياضي! ونجاح هذه الإطلالة مرتبط تماماً بالحذاء او الجزمة الرياضية التي تضيف كل الجمال والجاذبية التي تفتّش عنها.

ias

هذا الصيف، تكثر موديلات وتصاميم الجزم الرياضية في الأسواق التي تجعل كل رجل يقع في حيرةٍ من أمره حول اختيار الحذاء الأجمل والأنسب له.

في بداية الأمر، لا بدّ ان نجد في خزانتك هذا الصيف حذاء رياضي باللون الأبيض. هذا المودل من الحذاء سيناسب كثيراً كل موديلات الجنيز الموجودة لديك مع قميص البولو او حتى قميص اللينين. هذا الحذاء، قد يصعب تنظيفه ولكنه الأجمل والأفضل لإطلالةٍ لا مثيل لها في صيف 2016.

ولا يمكن ان ابداً ان نغفل اهمية وجود الحذاء الرياضي باللون الأسود. قد يختلف التصميم ولكن اللون الأسود يضيف الكثير من الشياكة الى إطلالتك الرياضية هذا الصيف. يمكنك ان ترتديه مع السروال الأبيض وتنسّقه مع حقيبة يد باللون الأسود ايضاً!

اللون البيج القريب الى النيود، دخل مؤخّراً الى عالم موضة الرّجال. أهمّ الشركات العالمية قدّمت أجدد الموديلات من الأحذية الرياضية بهذا اللون الذي يتماشى مع كل الملابس الرياضية ويليق بك ولكلّ المناسبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية