"شيفروليه كمارو" 2016 سيارة رياضية بامتياز

مواصفات كمارو 2016

تشتهر السيارات الأمريكية الرياضية منذ أن تواجدت في الأسواق، بمحركاتها القوية التي تصدر أصواتاً صاخبة تطرب آذان السائق وركابه. وتعتبر الشيفروليه كامارو من أهم وأبرز هذه السيارات. واليوم وصلنا إلى الجيل السادس من هذه المركبة التي سوف تجذبك بمظهرها الجميل.

ias

تمتعت الكمارو 2016 بهكيل جديد خفيف الوزن لمساعدة المحرك على توليد قوة كبيرة، كما أن الخطوط الجديدة التي ظهرت على السيارة، باتت أكثر حدية وهذا أمر لطالما بحث عنه عشاق المركبات الرياضية في العالم.

داخل السيارة طرأت عليه بعض التحديثات التي تفيد وتهم السائق، لاسيما وأن الشركة المصنعة قد اعتمدت على مواد فاخرة للمقاعد التي زينتها التطريزات الجميلة. وزودت السيارة بعجلة قيادة مكسوة بالجلد فيما ظهر في الكونسول الوسطي شاشة تعمل على اللمس حديثة وملونة قياسها 8 إنش يستعملها السائق للتحكم بأنظمة المركبة.

مواصفات الكمارو 2016 1LT

تمتعت هذه الفئة من السيارة بنظام StabiliTrak للتحكم الالكتروني بالثبات إلى جانب فرامل عالية الأداء Brembo وعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات. من الخارج بإمكانك أن تتمتع بالشبك الأسود وبالجنوط الألومنيوم قياس 20 إنش. اعتمدت السيارة في داخلها على شاشة قياس 8 إنش وعلى ميزة تشغيل المحرك بكبسة زر.

مواصفات الكمارو 2016 2LT

وقد تواجدت في هذه النسخة الكثير من الأمور الحديثة منها: عجلات ألومينيوم قياس 20 إنش، مصابيح HID ، شبك RS، جناح خلفي، إنارة داخلية مع ميزة الخيارات الملونة، تشغيل المحرك بكبسة رز. كما وظهر الكثير من الأنظمة المفيدة أبرزها: نظام StabiliTrak للتحكم الالكتروني بالثبات، نظام يساعد على الركن.

مواصفات الكمارو 2016 2SS

وتوفر للفئة هذه أنظمة مهمة أبرزها: نظام StabiliTrak للتحكم الالكتروني بالثبات، نظام يساعد على الركن، نظام حركة المرور في الناحية الخلفية، كشف النقطة العمياء، إنارة داخلية مختلفة الألوان، أربع وضعيات قيادة، جنوط قياس 20 إنش مطلية باللون الأسود.

ثلاثة محركات زودت بها الكمارو، الأول من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر يولد قوة 335 حصان وهو يتوفر لفئة أل تي، الثاني من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر يولد قوة 455 حصان ويتوفر لفئة الأس أس أما الثالث فهو من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 275 حصان.

وإذا كنت تتساءل عن أسعار السيارة فهي على الشكل التالي:

فئة 1LT يبدأ سعرها بـ 130000 ريال سعودي

فئة 2LT يبدأ سعرها بـ 155000 ريال سعودي

فئة 2SS يبدأ سعرها بـ 196000 ريال سعودي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية