أفضل طريقة لإزالة الكرش!

أفضل طريقة لازالة الكرش

هل تعاني من الوزن الزائد ومن التكتلات الدهنية في المنطقة الوسطى للجسم؟ هل أنت منزعج من هذه الحالة ومن مظهرك غير اللائق؟ هل تحتاج فعلا الى طريقة مناسبة وحل جذري لإزالة الكرش وإنقاص وزنك؟

اليك أفضل الطرق تعرف الى تفاصيلها:

ias
  • الخضار: أكثر من تناول الخضار في الوجبات الأساسية، لأن هذه الأطعمة تحتوي على عناصر صحية غذائية متعددة، وتسهل عملية الهضم، وتساعد على إنقاص الوزن والتخفيف من انتفاخ الكرش.

  • المياه: من الخطوات الضرورية للتخفيف من الكرش، عليك الإكثار من شرب المياه بما لا يقل عن 10 أكواب في اليوم الواحد. يجب القيام بذلك، قبل تناول الوجبات الأساسية لترطيب الجسم كي تعوض عن المشروبات الغازية الضارة للجسم، والتي تعتبر من الأسباب الأساسية للانتفاخ في البطن.

  • الوجبات السريعة: إن نمط الحياة الحالي يجبرك في بعض الأحيان على استبدال الوجبات الصحية بأخرى غير صحية، وهي الوجبات السريعة التي تسهل عليك الكثير من الأمور، ولكن قد لا تدرك أنها من الأسباب الأساسية وراء السمنة وانتفاخ الكرش، فابتعد عنها.

  • التوتر والاجهاد: ابتعد قدر الامكان عن كل الأمور التي تفقدك السيطرة، وتؤثر عليك سلبا فتوترك… لأنها سبب مباشر لظهور الكرش، وتحفز الجسم على إفراز العديد من الهرمونات التي تؤثر على عملية التمثيل الغذائي.

  • تناول الأطعمة الصحية: تناول الوجبات الصحيةالتي لا تحتوي على نسب عالية من الدهون، في الوجبات الأساسية الثلاث، ولا تشرب أثناء تناولها شيئا، حتى الماء، لأنها قد تتسبب بانتفاخ الكرش أكثر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية