اجمل اكسسوارات رجالية ستحتاجها لإطلالتك في صيف 2016!

اجمل اكسسوارات رجالية 2016

العقود، الأساور، الخواتم وأمورٌ كثيرة قد نحتاجها لإطلالة"الفاشنيستا" في موسم صيف 2016. قد يمضي الرجل أغلبية أوقاته وهو يفتّش عن هذه الأكسسوارات الرجالية الصغيرة والبسطة التي تصيف الكثير من الجاذبية والجمال الى الإطلالة الصيفية.

ias

أغلبية الرجال قد لا يفضّلون ارتداء الأكسسوارات البرّاقة والثقيلة كي لا تتصّف إطلالتهم بالإبتذال او حتى خوفاً من الوقوع في فخّ الموضة الروتيني والمملّ.

اليوم، نستعرض وإياكم أجدد الصيحات في عالم الأكسسوارت الخاصّ بالرجل العصري والعربي الذي يحبّ الموضة والأناقة. من اجمل ما قد يختاره الرجل ليزيّن به يديه ومعصمه هي الأساور الجلدية المطرّزة والملوّنة. هذا الستايل من الأساور يليق كثيراً بالشاب الحيوي والذي يمكن ان ينسّقها مع الجينز او مع الشورت في فصل الصيف.

ولا يكتفي فقط بارتداء الاساور، بل الخواتم ايضاً! تصاميم الخواتم الرجالية تختلف كثيراً عن تلك التي ترتديها النساء. فهي غالباً ما تكون ذات تصميم عريض باللون الفضي او الأسود مع تداخل بسيط من الألوان. هذا الاكسسوار يضفي الكثير من الكلاسيكية والفخامة لإطلالتك.

ومن الأمور التي قد تجعل إطلالتك اجمل ومحطّ أنظار الجميع هي إضافة بعض الأكسسوارات الى أزيائك مثل الحزام الفضّي المنسدل على جانب السروال. هذه اللمسة الجريئة ستلفت الأنظار اليك والى وسامتك وجاذبيتك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية