فيس بوك تطرح خاصية تقييم مباشر على صفحة المطعم

تطبيق جديد من فيس بوك لتقييم المطاعم

تطبيق جديد من فيس بوك لتقييم المطاعم

ضمن سلسلة من التجديدات والإبتكارات التي تقدّمها فيس بوك لعملائها تعمل الشركة على إختبار خاصيّة جديدة تتيح للمستخدمين التعرّف إلى المطاعم من خلال أراءأشخص مختصّين. جرى التعاون بين ميس بوك وجهات المتخصّصة في تقييم المطاعم لتقديم آراء مهنيّين محترفين، يقيّمون الطعام ويقدّمون لعملاء فيس بوك رأيهم بموضوعيّة.

ias

عندما يدخل أحد مستخدمي فيس بوك إلى الصفحة ليبحث عن المطعم سيظهر أمامه رأي المختصين بالإضافة إلى تعليقات الزبائن.

تعتبر المتحدّثة الرسمية بإسم فيس بوك أن هذه التجربة لسوف تكون الأولى من نوعها في عالم التواصل الإجتماعي، كما انّها ستوفّر لمستخدمي فيس بوك إختيار أين سيتناولون طعامهم بعد معرفة كل ما يريدون أن يسألوا عنه، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني.

هذه الخاصيّة مازالت تحت التجربة في الولايات المتحدة حيث بدأت على عدد صغبر من المطاعم لإختبارها قبا أن تصبح توفّرة عالميّاً على موقع فيس بوك أو عن طريق التطبيقات.

الجدير ذكره ان هذه الخاصّية لم يصرّح عنها بعد بشكلٍ رسمي، ولكنّها عندما ستكون متوفّرة عالميّاً ستشكّل حافز كبير لسائر مواقع التواصل الإجنماعي لمنافسة بعضها البعض وتقييم المطاعم والأماكن السياحيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية