أين يقع أفضل فندق في العالم لعام 2015؟

لا شيء أجمل من حياة البحر

لا شيء أجمل من حياة البحر

إذا كنت تبحث عن الجنة لهذا العام فإن موقع "تريب أدفايزر" قد وجدها. إنه فندق "جيلي لنكانفوشي" في جزء المالديف.

الموقع الإلكتروني الأول في العالم للسياحة والسفر وصفه بـ"قطعة من الجنة". يقع هذا الفندق في جزيرة مرجانية في بحيرة متلألئة من خلال الأرصفة البحرية التي تشبه الكريستال والممتدة حتى 45 فيلا سكنية يتكون منها.

ias

قانون هذا الفندق هو التالي: لا أخبار، لا أحذية. أمران ممنوعان داخله لكي لا يبقى خيار أمامك سوى أن تتمتع بمناظر المحيط وإلى جانبك خادم خاص يؤمن لك ما تحتاج.

تطفو هذه الفيلات على سطح الجزيرة الصغيرة وتم تصميمها باستخدام مواد وأساليب تقليدية مثل الحزم السميكة من الخشب.

https://www.youtube.com/watch?v=ugy4oCLWTwI

تحتوي على وسائل كبيرة للراحة وإذا أخذنا على سبيل المثال الفيلات التي استخدم في بناؤها القش، فلديها شرفة على السطح للإستمتاع بالشمس مع حمام مذهل.

نزلاء الفندق يمارسون العديد من الأنشطة مع ضيوفهم. ماذا مثلا عن مشاهدة فيلم على الشاطئ من خلال المسرح الذي يعرض أفلامه في الهواء الطلق مرتين في الأسبوع؟

أما إذا كنت زائرا رياضيا، فلا تفوت عليك ممارسة رياضة الغوص والصيد في أعماق البحر أو ممارسة رياضة التنس، إلى جانب المنتجع الذي يؤمّن أفضل استجمام. منتجع يجعلك في قالب ملون قرب الشعاب المرجانية المذهلة.

هذا ليس كل شيء، يمكن أن تتناول الغذاء مع أصدقائك في أماكن متعددة من المنتجع، حيث يتم طهي اللحوم في إحداها على شواية مميزة داخلها حجارة الحمم الساخنة.

عند الغروب لا مانع من تناول الكوكتيل وأنت تتأمل المخلوقات المائية المبهرة.

في الحقيقة المشاهد تخبرك عن هذا الفندق أكثر من الكلام لكن الأكيد أن موقع "TripAdvisor" يعتمد في جائزته السنوية على تقييم أكثر من 8,100 موقع في ثماني مناطق حول العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية