6 نصائح لازالة الشعر في المناطق الحساسة

6 نصائح لحلاقة الشعر في المناطق الحساسة

6 نصائح لحلاقة الشعر في المناطق الحساسة

لم يكن المظهر الخارجي بهذه الاهمية، وبالأخض بالنسبة للرجال ولكنّ العصر الحالي يحتّم على الرجل الإهتمام والإعتناء بمظهره ليكون بأبهى صورة أمام شريكته. لذا سنقدّم لكم نصائح إزالة الشعر من المناطق الحسّاسة، أو بمعنى آخر منطقة أسفل البطن، التي تعنى بشكل مباشر بالعلاقة الجنسيّة.

ias

تخفيف الشعر قبل الحلاقة يقوم بعض الرجال بحلاقة عشوائيّة، ممّا يسبب جروح وخدوش في المناطق الحسّاسة ينتج عنها إلتهاب في الجلد أحياناً، لذا قبل الحلاقة يجب تخفيف الشعر باستخدام المقص أو ماكينة الحلاقة، وبهذه الطريقة ستجعل من إستعمال الشفرة أسهل.

الإستحمام بماء باردة قبل الحلاقة

الماء الباردة تجعل من الجلد في المناطق الحساسة أشد وبالتالي أقل عرضةً للخطر واستعمل كريم الحلاقة الشفاف لكي تستطيع أن ترى طريقة الحلاقة.

تخفيف الشعر حول المعدة والصدر

وذلك لكي يكون مستوى الشعر متناسق في الجسم، وحوال ان تقوم بتخفيف الشعر أسبوعياً لكي تكون عمليّة الحلاقة أسهل دون التعرض لجروح.

إستعمال الشمع المزيل للشعر عند الحاجة

في حال وجدت صعوبة في عملية الحلاقة للمرّة الاولى، إستعين بالكريمات الخاصة بالحلاقة أو الشمع المعروف بإسم " Proffeesional wax " فهي تسبب أوجاعاً عند إنتزاع الشعر ولكن البعض يفضّلها عن الحلاقة بالشفرة.

عدم إستعمال أي نوع من مزيلات العرق أو العطور في تلك المنطقة

فهذه الأنواع ستسبب لك تعرّق أكثر كما انّك ستتعرض لموقف محرج جدًّا، واسخدم البودرة المخصّصة للمناطق الحساسة بدلاً من العطر لأنها تناسب هذه المنطقة من الجسم التي تتعرض كثيراً للإحتكاك أثناء المشي، كما أنّها تساعد في التجفيف من العرق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية