تجول في شارع الشيخ زايد وأنت على قمة برج اليعقوب

من أحد أعلى الأبراج

من أحد أعلى الأبراج

تخيّل نفسك وأنت على قمة برج عال. تشاهد أطول وأبرز شارع في الإمارات العربية المتحدة. تدور حول الشارع وتستكشف تفاصيله. حتى الشمس تبدو قريبة إليك. مهلا! أنت فقط على حاسوبك أو هاتفك الشخصي.

بعد أن كشف موقع "دبي 360" عن أول فيديو تفاعلي في هذا المجال من أشهر الأماكن في دبي، ها هو اليوم يسمح لنا بأن ندور 360 درجة حول شارع الشيخ زايد.

ias

إنه أهم شارع في الإمارات العربية المتحدة. لأنه يمر بجميع الإمارات يكتسب شهرة كبيرة لدى المواطنين الإماراتيين وغيرهم . شارع مضاء بالكامل، وتنتشر على يمنينه ويساره الأبنية العمرانية الشاهقة والعادية.

في الفيديو الذي حُمّل الثلاثاء على مكتبة "يوتيوب" العالمية تتعرف إلى سحر هذا الشارع في أوقات مختلفة، بدءا من الشروق وحتى الغروب، في النهار وفي الليل.

على مدى 24 ساعة، صُور المشهد الثابت من قمة برج اليعقوب الشهير، ليعرض شارع دبي الرئيسي بأضوائه وناسه وبناياته.

ولأنه يشهد زحمة سير عادة عملت السلطات على الحدّ منها في بعض الأحيان، تتناثر السيارات أمامك وتروي قصص رحلات قصيرة أو طويلة، كل واحدة فيها تريد الوصول إلى هدف مغاير لكن الطريق واحدة، طريق الشيخ زايد.

بالطبع، وكما الفيديو السابق، صُوّر الشريط الجديد بدقة صورة تصل إلى 8K يمكن تبديلها على موقع "يوتيوب" بحسب سرعة الإنترنت لديك.

تدور حول الشارع 360 درجة مئوية وتحاول أن تخمّن ماذا تعرف فيه: أي مكان كنت تقصد وأية بناية كنت تعمل فيها سابقا أو تعمل فيها حاليا.

كما سابقه، تتجلى روعة الشريط الجديد من خلال التفاعل وكأنك تتحكم من الهواء بملايين الأشياء الموجودة تحتك. شاهد الفيديو وشاركنا رأيك فيه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية