انفصلا فقص املاكه إلى نصفين وارسل لها حصتها

قسم السيارة إلى نصفين وارسل لها حصّتها

قسم السيارة إلى نصفين وارسل لها حصّتها

يعتبر الحب الشعور الاساسي الذي يجمع بين شخصين ليكونان واحداً يتشاركان كل ما في الدنيا، لكنّ الإنفصال في بعض العلاقات يجبر الإنسان أن يترك شريكه الذي كان يتقاسم معهم حياته ويبحث عن شخصٍ آخر. لكن الشاب الألماني لم يتقبّل الفكرة فكان قراره واحداً من أغرب القرارات بين شريكين.

ias

أقدم شاب ألمانيّ على تقسيم كل ما يملكه مع شريكته إلى قسمين بعد أن قرّرت أن تتركه وتفسخ الخطوبة، واعتبر الشاب أن ما كان يبنيه لحياتهما سويّاً يجب أن يقسم لهما ويأخذ كلٍ شخص حقّه.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" العالميّة استخدم الشاب منشار كهربائي ليقسم من خلالها هذه الأجهزة الباهظة الثمن إلى قسمين، كطريقة للإنتقام من حبيبتة السابقة.

لم يكتفِ الشاب بتقسيم التلفزيون والهاتف والكمبيوتر والسيارة وغيرها بل قام بإرسال جزء من هذه الأغراض المقسومة لخطيبته السابقة عبر البريد معتبراً بأنّه أعطاها حصتها. بعد ذلك قام الشاب بعرض أغراضه المقسومة للبيع في واحدٍ من أهم وأشهر مواقع التجارة على الإنترنت.

عرض الشاب حصّته من السيّارة مقابل أقل من 2 جنيه إسترليني، كما عرض للبيع: نصف مقعد، نصف دراجة هوائيّة، نصف دمية على شكل دب، نصف سرير، أشرطة مقسومة لقسمين، أقراص DVD مقسومة لقسمين، نصف أريكة، نصف خوذة دراجة نارية، ونصف صندوق بريد.

أخيراً، كانت هذه القصة من أغرب ما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ورغم أنها مضحكة إلّا أن البعض تأثّر بالحب الجنوني الذي أوصل الشاب لهذه المرحلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية