عودة الحرب الباردة في لعبة call of duty black ops

اعنف مغامرات الحرب في لعبة call of duty black ops

تمتد أحداث هذه اللعبة من Call Of Duty خلال فترة الحرب الباردة التي اندلعت بين العملاقين الولايات المتحدة الأميركية والاتحاد السوفياتي. ومن الأماكن المهمة التي تختبرها في Black Ops، جبال الأورال، لاوس، كوبا، روسيا وفييتنام. ويتخلل اللعبة أيضاً مغامرات قتالية في ألمانيا أيام الحرب العالمية الثانية. تتميز هذه اللعبة من Call Of Duty، بظهور شخصيات تاريخية معروفة مثل: فيديل كاسترو، روبرت ماكنامارا، جون كينيدي وريشارد نيكسون.

ias

تدور أحداث القصة عندما تقوم المخابرات المركزية في كوبا بخطف البطل وإخضاعه لعملية غسل دماغ بهدف تذكر أرقام صواريخ مهمة. يتخلل المهمات ظهور الزومبي التي تعرقل معاركك وتحاول قتلك. أسلحة رائعة وقاتلة مستخدمة في Black Ops مثل القوس والنشاب مع أسهم متفجرة كما أنه يمكنك أن تقوم بقيادة الطائرات الحربية في مراحل متقدمة من اللعبة.

وكما ذكرنا، يخضع العميل ألكس مايسن من المخابرات الأميركية CIA، إلى استجواب من قبل القوات الكوبية، لأمور يجهلها تتعلق بأرقام صواريخ أميركية. وكان مايسن قد اعتقل أثناء محاولته قتل الزعيم الكوبي فيديل كاسترو مع مساعديه وودز وبوومان الذين تمكنا من الهروب من الكوبيين. يقوم كاسترو بإرسال مايسن إلى معتقل غولاغ في روسيا لمعاقبته حيث يستطيع الهروب من السجن بمساعدة ريزنوف. بعد هذه الحادثة ترسل وكالة الاستخبارات الأميركية مايسن، الذي كان قد عاد إلى بلده، ومجموعة كبيرة من الجنود إلى بايكونور لاغتيال داغوفيتش. يتم خلال العملية تدمير صاروخ سويوز وسيارات داغوفيتش الذي ينجو من الاغتيال ولكنه يبقى ملاحق من قبل مايسن طيلة خمس سنوات.

وتدور معارك أيضاً في هذه السلسلة من Call Of Duty في فييتنام مع المقاتلين الشيوعيين والفياتكونغ. من الأمور الرائعة في اللعبة، أنها ترسلك إلى المعارك في مرحلتين من الزمن لتعيش أروع المهمات القتالية. Call Of Duty Black Ops متوفرة على الأجهزة التالية: Xbox 360، بلاي ستيشن 3، ووي ونينتندو دي أس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية