رجيم شوربة الملفوف لتنشيف الجسم!

رجيم شوربة الملفوف

حان الوقت لتجرّب رجيم الملفوف للقضاء على الوزن الزّائد بسرعة خياليّة وتنشّف الجسم من الدّهون ولتزيل التّرهلات.

هو من أشهر أنواع الرّجيم المعروفة في العالم، يتبعه العديد من الناس الذّين يطلبون الرّشاقة، نتائجه رائعة وهو مناسب ونافع لكل الأشخاص.

ias

هذا النّظام الغذائي لا يمكن اتّباعه لفترة طويلة، لأنّه قاس ويعمل على إنقاص عدد من الكيلوغرامات خلال مدّة قصيرة. تعرّف إلى رجيم الملفوف المثالي لرشاقة الجسم:

  • اليوم الأول : تناول شوربة الملفوف بالإضافة إلى الفواكه بكميات غير محدودة، خاصة التفاح لأنه مليء بالألياف ويزيد الشعور بالشبع، مع شرب حوالى 6-8 أكواب مياه، مع مشروبات ساخنة مثل: الشّاي الأخضر، أو عصير اللّيمون الدافئ الغير محلى أو كوب من الزّبادي، من المفضّل تناوله في المساء.

  • اليوم الثاني : تناول شوربة الملفوف بالإضافة إلى كميات كبيرة من الخضروات، مثل الجزر، البروكلي، والبصل، السلطة الخضراء. انتبه، عليك أيضاً شرب كميات كبيرة من المياه والمشروبات السّاخنة التي تعمل على إذابة الدّهون كاليوم السابق . ابتعد عن تناول البقول، والفول، والبطاطس لأنّها من الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات.

  • اليوم الثالث : هو عبارة عن مزيج بين اليوم الأول والثاني مع تناول حساء الملفوف في أي وقت، وكذلك المياه والمشروبات الساخنة .هذا النّظام الغذائي مفيد جداً، لا تهمله ولا تهمل التمارين الرياضية التي تساهم في تنشيف الجسم وإنقاص وزنه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية