هذه هي اهم عيوب اكس بوكس وان

اهم عيوب اكس بوكس وان

بعد أن تم إصدار جهاز البلاي ستيشن 4 من سوني في العام 2013، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار إكس بوكس وان لألعاب الفيديو بعد أسبوع فقط. وككل الأجهزة الجديدة، ظهرت بعض العيوب على الأكس بوكس وان، عيوب لم تمنع من انتسار هذا الجهاز بشكل كبير في العالم وفي البلدان العربية. وبعد ان استمتع الجمهور بـ Xbox 360، لم يأبه لأخبار العيوب التي أحاطت بجهاز ماكروسوفت الجديد، لا بل كان وفياً له وقام بشرائه وهو على يقين بأن الشركة ستقوم بخطوات لإلغاء جميع هذه المشاكل.

ias

أما أبرز المشاكل التي ظهرت في جهاز الأكس بوكس وان فهي: 1: سماع ضجة غريبة عند وضع قرص اللعبة في المشغّل، عدا عن حالات عدم قراءة الجهاز للقرص.

2: في بعض الأحيان تكون الشاشة فارغة ولا تظهر اللعبة على شاشة التلفاز. يكون العيب في هذه الحالة في الجهاز نفسه أو في قرص اللعبة.

3: أما إذا أردت أن تقوم بتحميل الألعاب، فإن Xbox One توفر لك هذه الخدمة ولكنها ستقوم بإعادة تشغيل نفسها بعد انتهاء العملية مع سماع ضوضاء اثناء التشغيل.

4: من الضروري أن تقوم بالاتصال مع شبكة الانترنت على الأقل مرة واحدة كل 24 ساعة.

5: لا يمكنك استعمل أقراص الاصدارات السابقة من ال Xbox، والأكسسوارات المتوفرة لهذه الأجهزة.

بعد أن قمنا بتعداد العيوب التي ظهرت على الأكس بوكس وان، أصبحتَ على دراية بهذه المشاكل. ولكن، وبالرغم من ظهور هذه السلبيات، تبقى الأكس بوكس وان من أهم أجهزة ألعاب الفيديو المنافسة في الأسواق العالمية. هذا وأعلنت شركة مايكروسوفت أنها بصدد سحب الأجهزة المعيوبة من السوق وتصليح جميع المشاكل التي ظهرت على جهازها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية