ابرز اربع العاب بلاي ستيشن فيتا لعام 2015

Borderlands 2

لعبة Borderlands 2

إن كنت تقتني جهاز بلاي ستيشن فيتا أو تمضي وقتك بالقراءة عنه، سوف تعلم أن لهذا الجهاز الكثير من الألعاب. سنستعرض قائمة بافضل وأهم الألعاب التي يمكن لعبها عبر هذا النوع من البلاي ستيشن.

ias

Borderlands 2

هذه اللعبة تشبه كثيراً نسختها الأولى مع التركيز على إنهاء المهمات وجمع الغنائم (كالأسلحة والدروع وغيرها من المواد) بشكل عشوائي. يمكن لعبها من خلال أربع شخصيات، لكل منهم قدرات ومهارات فريدة. "أكستون" مغوار يمكنه استدعاء برج لتقديم الدعم الهجومي. "مايا" تحاصر الأعداء في بضع ثوانٍ. "زيرو" القاتل، يمكنه أن يصبح غير مرئي بشكل مؤقت. "غنزركر" يستخدم قدراته الخارقة لينال الأسلحة.

Children Of The Seven Stars

تقوم هذه اللعبة على المعارك، التي من خلالها يقوم اللاعبين بالسيطرة على طالب في المدرسة. يمتلك بطل الرواية كمية كبيرة من الاكسير في جسده، يسمح له صناعة أطفال يحاربوا الشياطين مع زملائهم.

Counterspy

لعبة تتضمن عناصر التخفي بشكل عشوائي، وتقع في صيغة بديلة للحرب الباردة. يقوم اللاعبون بلعب دور وكيل مكافهة التسلل إلى أسس الدولة المعارضة وذلك من أجل منعهم من إطلاق الأسلحة النووية. تحصل الأحداث على متن طائرة حيث يمنح اللاعب مكافأة إن قام بالقتل خلسة بشكل متتالي. الهدف الرئيسي من اللعبة جمع خطط العدو، ما يساعد على تعزيز القصة، وإغلاق قاعدة السلاح في نهاية كل مستوى.

Batman: Arkham Origins Blackgate

إن كنت من محبي ألعاب القتال، لا بد لك من تجربة هذه اللعبة. مراحل شيقة وتكتيكات هجومية يجب أن تتبعها كيف تنال الربح. ستتمتع بالصور الثلاثية الأبعاد وأجمل الأصوات. لا تخف من الأعداء وقاتلهم بشراسة كي تبقى على قيد الحياة.

لا بد من تجربة هذه الألعاب الممتعة على جهاز البلاي ستيشن فيتا الخاص بك، لأنها بالتأكيد سوف تنال إعجابك وتجبرك على أن تقوم بلعبها في اوقات فراغك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية