مرح عالمي مع ابرز العاب اون لاين للايفون

Real Racing 2

لعبة Real Racing 2

مع التطور الذي طرأ على عالم الهواتف الذكية، باتت الألعاب أكثر متعةً. العاب أصبح بإمكانك تجربتها عالمياً من خلال تحدي أشخاص لا تعرفهم في ارجاء العالم. ألعاب سيارات، قتال، مغامرات ورياضة أصبحت متوفرة على الانترنت. لا تستسلم أو تنسحب من اللعبة، بل قاتل بشراسة وضع الفوز أمامك كي تصل إليه. الثقة بالذات ضرورية لربح جميع المباريات.

ias

تسابق مع غيرك في Real Racing 2

لا تشعر باليأس إذا رأيت سيارة أمامك. لا تسمح لاحد بأن يتغلب عليك. حسّن أداءك وقد سيارتك بجنون وسرعة مع التركيز على المنعطفات الحادة كي لا تخسر الكثير من الوقت. وعندما تحتل المركز الأول، حافظ عليه حتى وصولك لخط النهاية.

متعة السرعة في Sonic & All-Stars Racing Transformed

عندما تقول سرعة إعرف أن سونيك القنفذ الأرزق بانتظارك. يتمتع هذا المخلوق بسرعة مرعبة عندما يركض. أما عندما يكون خلف مقود السيارة فاعلم أنك ستعيش أجمل أوقات السرعة والسباقات. لا حدود لجنون السرعة مع Sonic & All-Stars Racing Transformed

احمِ بلدك في Splinter Cell Conviction

تتجسد في شخصية البطل الذي يحاول أن ينقذ بلده من الخطر المحدق بعدما أن تمّ تصفية ابنته. انتبه من هجوم خصمك لأنه بالتأكيد لن يسمح لك بأن تربح المعركة. مراحل جميلة ومغامرات قتال وإطلاق نار في انتظارك.

حصن مرماك في Coupe du monde de la fifa Afrique du sud 2010

إذا أحسنت التنسيق بين الدفاع والهجوم وخط الوسط، فبالتأكيد سيكون النصر حليفك. أما إذا استهترت بخصمك واعتبرته أدنى منك مرتبة، فلن تربح أي مباراة. مرر الكرات وسدد بثقة نحو مرمى خصمك واحمل كاس البطولة وتباهى به.

لا وقت للراحة في Combo Crew

لعبة قتال بامتياز، لا رحمة ولا شفقة عندما تصادف عدوك. قاتله بشراسة لأنه سيحاول القضاء عليك. إذا شعرت بأن خصمك أضعف منك، لا تستخف بقوته، لأنه في انتظار هجومك عليه أولاً ليعرف طريقة لعبك. لا تستسلم وقاتل حتى الرمق الأخير.

قم بتجربة هذه الألعاب على الانترنت عبر جهاز الأيفون الخاص بك، وتمتع بأجمل المراحل التي تقدمها لك هذه الألعاب، ولا تكن خصماً ضعيفاً للاعبين الذين يتحدوك في مختلف أرجاء العالم. المتعة والتسلية عنوانان يرافقانك أثناء اللعب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية