تعرف على افضل 5 برامج اخفاء الصور للايفون

برامج اخفاء الصور للايفون

برامج اخفاء الصور للايفون

يحرص معظم مستخدمي الهواتف، على اخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بهم خوفا من وقوعها في يد أحد الاشخاص غير المرغوبين، أو خوفا من ضياع الهاتف وحصول من يجده على هذه الصور.

دائما ما يبحث عن البرنامج الافضل فما هو أفضل برنامج اخفاء الصور على ايفون.

ias

تتعدد برامج اخفاء الصور على ايفون لذا سنختار لكم أفضل 5 برامج:

Hicaclcutor

في الوقت الراهن يعتبر هذا البرنامج الافضل على الاطلاق، يخفي HiCalculator الصور ومقاطع الفيديو الخاصة في آيفون خلف تطبيق آلة حاسبة تقليدي، وعند فتح التطبيق تظهر آلة حاسبة تقليدية.

بمجرد كتابة كلمة المرور يصبح تطبيقا خاصا لحفظ أو إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، ويمكن للمستخدم إضافة صور من Gallery من خلال استقبال هذه الصور من هاتف آخر عبر "واي فاي" أو من خلال مزامنتها عبر آي تيونز أو التقاط صور بالكاميرا وحفظها مباشرة في التطبيق.

Keepsafe

يوفر هذا التطبيق طريقة سهلة وامنة لاخفاء الصور ومقاطع الفيديو عن هاتفك، بحيث لا يستطيع اي شخص مشاهدة هذه الصور أو الاطلاع عليها. ويتم ذلك من خلال رمز سري من 4 أرقام يمكنك وضعه للتطبيق.

Lockphoto

يوفر هذا التطبيق خصائص اضافية عن التطبيق حيث يمكنك استخدامه لاخفاء ملفات pdf، وايضا ملفات "مايكروسوفت وورد"، كما يمكنك تنظيم هذه الصور ونسخها وتحويلها لالبومات عبر هذا البرنامج.

Private photo vault

يوفر هذا التطبيق نسبة أكبر من الحماية اذ يمكنك اقفاله عبر 3 طرق وهي كلمة مرور، pin code، او من خلال ما يسمى pattern lock.

Hifolder

يعتبر هذا التطبيق مشابها للتطبيقات السابقة من ناحية امكانية اخفاء الصور، ويدعم امكانية اخفاء جميع الصور بمت فيها الصور المتحركة "Gif Images".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية