ساعة روبرتو كفالي ساحرة تختلف بالشكل من نموذج إلى آخر!

ساعة روبرتو كفالي

روبرتو كفالي هو مصمّم أزياء إيطالي من فلورنسا، توسكانا، وهو اسم الماركة الرائدة في عالم الأزياء والأكسسورات الفخمة الموجودة في مختلف بلدان العالم.

هذا الإسم ليس مجرّد اسم عادي لماركة عادية في العالم. هو اسم فائق الأناقة والجمال، واسم يقترن بالجمال والإبداع والإبتكار الذي ليس له مثيل.

ias

اشتهرت هذه الشركة بساعات اليد الرّجالية التي كانت من أكثر النماذج الملفتة للنظر والموجودة في المحال الحصرية لبيع منتجات هذه الماركة.

اكتشف مجموعة من ساعات كافالي الرجالية:

ساعة جيومترية

من ساعات روبرتو كافالي الرجالية، الحزام من المطاط الفاخر، ووجهها مرسوم جيومترياً لتكون الساعة من أحلى الإبتكارات التي قدّمتها هذه الماركة. البرونز مع الأسود مزيج ألوان متناسق يترك وراءه ساعة رائعة للغاية، ونموذج يتخطّى بجماله جمال الساعات الأخرى.

ساعة جلدية

من السّاعات الجلدية من روبرتو كفالي، رائعة بابتكارها الناعم وبشكلها الكلاسيكي. الحزام متوافر باللون الباذنجاني المميز مع الوجه من الستانلس ستيل الذهبي اللون. الساعة فاخرة ومن أحلى الساعات للرجل الكلاسيكي أي للرجال الذين تخطوا سن الخمسين.

ساعة سبورت

أجمل ما يميّز ماركة كفالي، هي الأنماط العديدة والأساليب المتنوعة في صناعة ساعة اليد. ما رأيك بهذا التصميم الفريد الذي يتبع الأسلوب الرياضي ليمنح الشباب الساعة الفريدة التي تزيّن المعصم في مختلف المناسبات.

ساعة مستطيلة

ساعة رجالية لا تناسب الشباب، مستطيلة الوجه، فاخرة وشكلها ملفت للنظر، في داخلها مربّعات صغيرة تؤكّد على تنوّع مواصفاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية